أنت هنا

قسم العلوم الطبية التطبيقية في كلية المجتمع بالرياض يقيم اللقاء السنوي الاول

تحت رعاية سعادة الاستاذ الدكتور سعد بن محمد الشهري عميد كلية المجتمع بالرياض, اقام قسم العلوم الطبية التطبيقية في الكلية يوم الخميس الماضي اللقاء السنوي الاول لخريجي القسم في تخصصي الاجهزة الطبية والتمريض. قدم لبرنامج اللقاء سعادة المهندس احمد الحموي بآيات من القرآن الكريم وبكلمة رحب فيها بالخريجين ثم القى سعادة الدكتور تركي بن عبد العزيز التميم كلمة عمادة الكلية بالنيابة موضحاً أن الكلية لا يقف اهتمامها بطلابها عند تخرجهم وإنما يمتد إلى ما بعد ذلك وأبدى استعداد الكلية لمساعدة الخريجين في إيجاد الوظائف المناسبة، كما أكد على ضرورة تحلي الخريجين بروح المبادرة وحب العمل والالتزام من أجل تغيير الصورة النمطية السائدة كما شكر سعادته ولاة الامر لما يقدموه من دعم للتعليم العالي في المملكة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.

ألقى بعد ذلك سعادة الدكتور طارق السرنجاوي رئيس قسم العلوم الطبية التطبيقية كلمة رحب فيها بالخريجين والحاضرين وأكد أن هذا الاجتماع هو البداية وسيستمر اللقاء والتواصل بين القسم وطلابه المتخرجين بإذن الله وأبدى استعداد القسم الدائم لدعم ومساندة الخريجين.

تحدث بعد ذلك ممثل خريجي التمريض عناية الممرض اسماعيل العتيبي وأوضح كيف أن الالتزام وحب وإتقان العمل يؤدي دائما إلى كسب الثقة والتقدم في المسيرة المهنية والصعود في المراتب والراتب. بعد ذلك تحدث ممثل خريجي الأجهزة الطبية عناية عمر الرماح مسؤول التجهيزات الطبية في مستشفى الملك خالد في حائل شارحاً تطور مسيرته المهنية وكيف أن التزامه وحبه للعمل والتعلم وحسن تعامله مع زملاء العمل قد فتح له آفاقاً واسعة. نظم اللقاء وأعد له كل من سعادة الدكتور محمد سمير طليمات وسعادة المحاضر محمد أبو عدس وسعادة المهندس احمد الحموي.