أنت هنا

مشاركة الجامعة في الأسبوع الثقافي والعلمي السابع للجامعات الخليجيةشاركت جامعة الملك سعود في الأسبوع الثقافي والعلمي السابع لجامعات ومؤسسات التعليم العالي الخليجية والذي قامت باستضافته جامعة الملك عبد العزيز خلال الأسبوع الماضي. وقد حقق طلاب وطالبات الجامعة المركز الأول في ثلاث مسابقات ثقافية (هي مسابقة الحديث الشريف ومسابقة البحوث الثقافية ومسابقة الرسم). كما حقق بعض طلاب الجامعة المركز الثاني في مسابقتين ثقافيتين (هما مسابقة القصة القصيرة ومسابقة البحوث الاجتماعية). والجدير بالذكر أن الجامعة وبتوفيق من الله عز وجل استطاعت تحقيق المركز الثالث في الترتيب العام للجامعات الخليجية والسعودية المشاركة والتي بلغ عددها ثمانية وعشرين جامعة خليجية.
ولقد حقق الطالب نواف بن عبد الكريم المطيري المركز الأول في مسابقة الحديث الشريف وحقق الطالب محسن بن محمد العطاس المركز الأول في مسابقة البحوث الثقافية و حقق الطالب عبدالكريم بن جار الله السويدان المركز الأول في مسابقة الرسم. في حين تمكنت الطالبة وفاء بنت علي الغامدي من تحقيق المركز الثاني في مسابقة البحوث الاجتماعية وحققت الطالبة فاطمة بنت يحي الكريري المركز الثاني في مسابقة القصة القصيرة.
الجدير بالذكر أن الوفد الجامعة المشارك في هذا الأسبوع الثقافي والعلمي الخليجي اشتمل على ستة عشر طالبا من طلاب الجامعة وقد ترأس الوفد الأستاذ الدكتور أحمد الغامدي وكيل العمادة للأنشطة الطلابية واشتمل الوفد على الدكتور تيسير أبو حيمد من قسم الثقافة الإسلامية والأستاذ خالد الجمعة نائب رئيس الوفد ومدير إدارة الأنشطة الثقافية والاجتماعية وثلاثة من المشرفين الثقافيين بعمادة شؤون الطلاب.
وبهذه المناسبة تشكر عمادة شؤون الطلاب ممثلة في الأستاذ الدكتور فهد المسند عميد شؤون الطلاب جميع أبنائنا الطلاب والطالبات المشاركين في هذه التظاهرة الثقافية والعلمية الخليجية الكبرى. كما تخص العمادة بالتهنئة والمباركة الطلاب والطالبات الفائزين بمراكز مميزة في هذه المسابقة. كما تشكر العمادة جميع من ساهم في الترتيب والمساعدة في اكتشاف المواهب الثقافية والفنية والعلمية لطلاب الجامعة وتخص بالذكر سعادة الدكتور سالم العيد المشرف على النادي الفني والدكتورة نجية عمر من قسم التربية الفنية والدكتور أبو المعاطي الرمادي المشرف على النادي الأدبي والدكتور محمد الغانم والأستاذ ابراهيم العزيز من معهد اللغة العربية والدكتور  محمد زايد من قسم الدراسات القرآنية بكلية المعلمين. صرح بذلك الأستاذ الدكتور احمد الغامدي وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة.
وقد ضم وفد الجامعة المشارك في الأسبوع الثقافي والعلمي السابع بجامعة الملك عبد العزيز :
1.    أ.د. أحمد بن حامد الغامدي، رئيس وفد الجامعة    2.    د.تيسير بن سعد أبو حيمد، محكم مسابقة الحديث
3.    أ. خالد  إبراهيم الجمعه، نائب رئيس وقد الجامعة    4.    أ.فيصل محمد العنـزي، إداري
5.    أ.فهد  عبدالله الشعلان، إداري    6.    أ.محمد عبدالله الشمراني، إداري
7.    أ.عمار بن عمر المفدى، إداري    8.    الطالب/ نواف عبد الكريم المطيري
9.    الطالب/ أسامه عبد الله العتيك    10.    الطالب/ عادل عثمان الشهري
11.    الطالب/ عبد الله طلعت عيسى    12.    الطالب/ جهاد عبد الرحمن العرينـي
13.    الطالب/ محمد حسن الشهري    14.    الطالب/ عبد السلام محمد مدخلي
15.    الطالب/ عبد الله محمد الحـبـي    16.    الطالب/ مجاهد عمار بخاري
17.    الطالب/ عويضه عبد الرحمن الربعي    18.    الطالب/ موسى عبده مباركي
19.    الطالب/ إبراهيم عطيه الحارثي    20.    الطالب/ عاصم بن سعد الغنام
21.    الطالب/ عبد الإله عبد الرحمن بن عون    22.    الطالب/ صالح أحمد
23.    الطالب/ علي بدر سيسي