أنت هنا

[caption id="attachment_38060" align="alignleft" width="280" caption="د. نزار مدني افتتح مقر مركز الابتكارات بجامعة الملك سعود"]د. نزار مدني افتتح مقر مركز الابتكارات بجامعة الملك سعود[/caption]

الجزيرة - الرياض قام معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار عبيد مدني بافتتاح المقر الجديد لمركز الابتكارات بجامعة الملك سعود. وحضر الافتتاح كلٌ من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان، وصاحب السمو السفير الأمير خالد بن سعود آل سعود وكيل وزارة الخارجية، وسعادة السفير الدكتور يوسف بن طراد السعدون وكيل الوزارة للشؤون الثقافية والاقتصادية..

وشهد الافتتاح توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك سعود ممثلة في الدكتور نايف العجلان المشرف على مركز الابتكارات؛ وجامعة كاليفورنيا بيركلي ممثلة في الدكتور أخلاق سيدو المدير المؤسس لمركز ريادة الأعمال والتكنولوجيا في جامعة بيركلي، حيث سيكون هذا الاتفاق نواة تعاونٍ بين الجامعتين واستفادة من الخبرات والتجارب إن شاء الله، كما تشمل هذه الاتفاقية زيارة وفد من طلاب جامعة الملك سعود إلى جامعة كاليفورنيا بيركلي وذلك للاستفادة من خبراتهم في مجالات الابتكار والتقنية، وذلك ضمن خطة الجامعة للنهوض بالجانب الفكري والابتكاري للمجتمع نحو اقتصاد معرفي.

مصدر الخبر على جريدة الجزيرة د. نزار مدني افتتح مقر مركز الابتكارات بجامعة الملك سعود