أنت هنا

news03_12_04_2010

لقد بات مستقراً في ضمائر الشعوب أن رقي الأمم والحضارات مرتبط بالعلم والتعَلم , وما تضيفه العلوم في بناء الأمم ومن هذا المنطلق تشارك جامعة الملك سعود بكلياتها الصحية وقسم العلوم الطبية التطبيقية في كلية المجتمع في معرض الرعاية الطبية السعودي 2010 وهو المعرض الدولي الثالث عشر للرعاية الصحية والذي تنظمه وزارة الصحة بالتعاون مع هيئة الغذاء والدواء. وتأتي مشاركة جامعة الملك سعود في هذا المعرض لكي تسهم وبشكل واضح في خدمة المجتمع والتي هي جزء لا يتجزأ من رسالة أم الجامعات السعودية وأعرقها ولتبرز المكانة المرموقة للجامعة على المستوى المحلي والدولي. يصاحب المعرض الملتقى العلمي الرابع للأجهزة الطبية بمشاركة متحدثين دوليين من الولايات المتحدة والمانيا واستراليا وبريطانيا.

ويسر كلية الطب وكلية طب الاسنان وكلية الصيدلة وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية التمريض وقسم العلوم الطبية التطبيقية دعوتكم لزيارة جناح جامعة الملك سعود والاطلاع على منجزات الكليات في الرعاية الطبية ونشر المعرفة والمشاريع الطبية الاستراتيجية والكراسي البحثية.

هذا ويستقبل المعرض زواره من الاثنين 27 ربيع الآخر حتى 1 جماد الاول من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء في مركز معارض الرياض الدولي طريق الملك عبد الله شرق.
احمد الحموي