أنت هنا

news01_01_05_2010

ضمن برنامج أستاذ زائر بجامعة الملك سعود زار قسم الهندسة الصناعية وكرسى الأميرة فاطمة بنت هاشم النجرس لابحاث تقنية التصنيع المتقدمة في جامعة الملك سعود كل من الاستاذين الزائرين محمد زياد باباى الاستاذ المشارك فى مدرسة إدارة الاعمال بجامعة بوردو بفرنسا وقد القى محاضرة بعنوان "التنبؤ ومراقبة المخزون من قطع الغيار : دراسة نظرية وتطبيقية" . كمار زار ايضا الكرسى البحثى الدكتور طلال العذاري الاستاذ المشارك بالمدرسة العليا للعلوم الاقتاصادية والتجارية بجامعة تونس وقد القى الدكتور العذاري محاضرة تحت عنوان "استخدام نظام دعم القرار لحل مشكلة جدولة معقدة فى صناعة الاخشاب. وقد حضر المحاضرات العلمية عدد كبير من المهتمين فى كلية الهندسة.

كما قام الاستاذة الزائرين بعقد اكثر من ورشة عمل مع الباحثين في كرسي الأبحاث وتناولت الورشة المجالات البحثية التالية : استخدام نظام دعم القرار فى حل المشكلات وإدارة العمليات . هذا وقد تم وضع جدول زمني لإنجاز عدد من المشاريع البحثية وتحديد المخرجات المتوقعة.

صرح بذلك المشرف على كرسى الاميرة فاطمة بنت هاشم النجرس لأبحاث تقنية التصنيع المتقدمة الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن مشبب الاحمري ، معرباً عن شكره وتقديره للجامعة ممثلة فى برنامج استاذ زائر على المجهودات التي بذلوها لإتمام هذه الزيارة .