أنت هنا

news03_02_05_2010

نظم كرسي الملك عبد الله بن عبد العزيز للحسبة و تطبيقاتها المعاصرة بجامعة الملك سعود لقاءً مفتوحا مع طالبات جامعة الملك سعود ومنسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبر الشبكة في مركز الطالبات في عليشة والملز، يوم الثلاثاء الموافق1431/5/13 هـ، من الساعة العاشرة إلى الثانية عشرة ظهرا، بمبني رقم 7، قاعة 7 أ.

وفي اللقاء الذي اكتظت فيه قاعتا عليشة والملز بالحضور من الطالبات والأكاديميات توالت المداخلات والأسئلة من الحضور، وتولى الإجابة عن الأسئلة كل من الدكتور عبد المحسن القفاري مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والشيخ بندر بن محمد المطيري رئيس هيئة مدينة الرياض . وفي نهاية اللقاء سلم أستاذ الكرسي الدكتور سليمان بن قاسم العيد الدروع التذكارية للضيفين الكريمين.

واختتم اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً وسط مطالبة بتكرار اللقاء مرة أخرى للنقاش حول أهمية دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشرعي والاجتماعي، والآليات المقترحة في التعاطي مع الحالات الفردية المخالفة، وتكثيف دور الهيئة في دعم الصور والمواقف الإيجابية في المجتمع.