أنت هنا

report

أصدرت عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تقريرها السنوي 1430/1429 هـ باللغتين العربية والانجليزية ، وقد أشتمل التقرير على تعريف بإدارات العمادة و وكالتها لشئون الموظفات وعلى إنجازات كل إدارة والوكالة .

وقد عكس التقرير الأدوار المتعددة التي تقوم بها العمادة بجانب عمادات وإدارات الجامعة الأخرى بتخطيط القوى العاملة بالجامعة كماً ونوعاً ومتابعة ذلك مع الجهات المختصة كوزارة الخدمة المدنية و وزارة المالية .

كما ابرز التقرير الدور الكبير الذي تقوم به العمادة في استقطاب الكفاءات من أعضاء هيئة التدريس والموظفين السعوديين وغير السعوديين من خلال التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة سواء داخل المملكة أو خارجها .

وقد أوضح التقرير أن من تم تعيينهم بالجامعة للعام 1430/1429  هـ من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بلغ 1690 عضو هيئة تدريس مقارنة بالعام الماضي الذي بلغ 1282 عضو هيئة تدريس بزيادة قدرها 32% ، وبلغ عدد المعينين السعوديين 1006 عضو وذلك بنسبة 60% .

كذلك ابرز التقرير مساهمة العمادة في رفع مستوى كفاءة أداء مستوى الجامعة من خلال تيسير عملية الابتعاث من مختلف التخصصات داخل وخارج المملكة حيث بلغ عدد المبتعثين الجدد للعام الدراسي 1430/1429  هـ حوالي 354 مبتعثاً ، وبلغ عدد المبتعثين إجمالاً نحو 904 مبتعثاً ومبتعثة وبلغت نسبة الأبتعاث الخارجي  95% .

كما أشتمل التقرير على البرامج التطويرية للعمادة ومن أمثلتها برنامج المؤتمرات ، وبرنامج التوظيف ، وبرنامج نماذج الاستقدام والجوازات ، وبرنامج الاقتراحات والشكاوى .

وأخيراً أشتمل التقرير على أهم إنجازات العمادة ومن أهمها حصول العمادة على شهادة الآيزو 9001-2000 و إعادة هيكلة العمادة و قياس رضا المستفيدين بالإضافة إلى العديد من الإنجازات .

والعمادة تأمل أن ينعكس هذا إيجابا على تطوير الجامعة وتحسين مخرجاتها لتتوافق مع تطلعات المجتمع ومع الدعم الكبير الذي تلقاه الجامعة من ولاة الأمر في المملكة .

واشار التقرير إلى إن النجاح الذي تحققه العمادة هو نتاج جهود مستمرة ومتفانية من منسوبي العمادة مقرونة بالحماس وروح الإبداع والشعور بالمسؤولية نحو خدمة منسوبي الجامعة بجودة عالية .


رابط التقرير السنوي 1430/1429 هـ