أنت هنا

الدكتور خالد بن محمد الغامدي تلقى المشرف على كرسي أبحاث البهاق الدكتور خالد بن محمد الغامدي دعوةً من مستشفى النهضة في مسقط بسلطنة عمان بالإشراف على بحث طبي لأحد الأطباء ضمن برنامج الدكتوراه ( الزمالة الطبية) في طب الأمراض الجلدية والذي سيكون عبارة عن مسح وطني لطرق علاج مرض البهاق في سلطنة عُمان.

وقد ذكر الدكتور محمد مصطفى اللواتيا استشاري الأمراض الجلدية ورئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفى النهضة في مسقط بسلطنة عُمان أن اختيار الدكتور خالد الغامدي مشرفاً مشاركاً للبحث جاء نظراً لإطلاعه على ما حققه كرسي البهاق من إنجازات خصوصاً في مجال النشر العلمي في المجلات العالمية المرموقة وعلى وجه الخصوص بحث طرق معالجة مرض البهاق والذي نشر في مجلة الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية.

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد بن محمد الغامدي نشر بحثاً استقصائياً عن طرق معالجة مرض البهاق بين أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية في المجلة الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والمعروفة عالمياً بمجال طب الجلدية ذات التصنيف العالي في معامل التأثير وهي كذلك مفهرسة في قاعدة البيانات العلمية ISI. كما حصل الدكتور الغامدي على جائزة التميز البحثي من الجامعة عن هذا البحث .