أنت هنا

hlateيقيم نادي حياة للعمل التطوعي التابع لعمادة شؤون الطلاب من خلال  مساهمة  40 عضو من أعضاء النادي  في تقديم المعلومة التوعوية والدعم التقني والتمويني اللازم ,  لإيصال رسالة "حلاتي حياتي" لكافة شرائح المجتمع .
, بالتعاون مع جمعية السكري السعودية , حملة للتوعية بداء السكري تحت مسمى "حلاتي حياتي" بدورتها الثانية , حيث تقام فعالياّت "حلاتي حياتي" لمدة أربعة أسابيع متتالية , يتخللها تغطية قطاع أندية اللياقة الصحية الرياضية والمنتزهات الترفيهية والحدائق العامة , بالإضافة إلى الأسواق التجارية الكبرى بمدينة الرياض.
تهدف الحملة إلى تقديم التعريف العلمي الصحيح لداء السكري, من خلال قياس مستوى السكر والضغط والوزن والطول , بالإضافة الى تصحيح المفاهيم الخاطئة حول المسببات والمضاعفات الناجمة عن هذا الداء , كما تساهم "حلاتي حياتي" في ترسيخ مفهوم العمل التطوعي بين شبّان وشابات هذا الوطن الغالي.
فخلال أسبوعها الاول , قامت "حلاتي حياتي" بتغطية نادي (وقت اللياقة) بجميع فروعه بمدينة الرياض , تم بها فحص أكثر من 750 زائر وتقديم أكثر من 1000 كتيب و مطوية توعوية تخص كل جوانب داء السكري وكيفية الوقاية منه , بالإضافة إلى تقديم  900 هدية عينية  للزوار بمختلف الأعمار.