أنت هنا

رسم مجموعة من طلاب وطالبات نادي حياة للعمل التطوعي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الابتسامة على وجوه المرضى المنومين بكل من مجمع الملك سعود الطبي " الشميسي " و مدينة الملك فهد الطبية و مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون من خلال برنامج معايدة مقسم على ثلاثة أيام.

فكان أول أيام البرنامج يوم الأحد الثالث من شوال بمجمع الملك سعود الطبي حيث اشتملت الزيارة على توزيع الهدايا والحلوى وكروت المعايدة على المرضى والمرافقين بالإضافة لمعايدة الطاقم الطبي بالمستشفى.

وأما اليوم الثاني فكان يوم الاثنين بمدينة الملك فهد الطبية حيث كان في استقبال الطلاب المشاركين بالبرنامج كلاً من أ.نجاح المرشد و أ.ندا العتيبي وأ. دلال العنزي الأخصائيات الاجتماعيات بالمدينة الطبية حيث كانوا برفقتهم خلال زيارة المرضى والمرافقين بالإضافة للطاقم الطبي.

أما اليوم الثالث و الأخير فكان يوم الثلاثاء بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون حيث كان باستقبال النادي كلا من مدير المراسم والعلاقات العامة بالمستشفى بالنيابة الأستاذ عبد العزيز الهذيلي ومسؤول العلاقات العامة بالمستشفى الأستاذ بندر الخويطر و اشتمل البرنامج على زيارة معايدة للمرضى المنومين و توزيع الهدايا والحلوى للكبار والألعاب للأطفال المقدمة من أسرة نادي حياة في جو ملئ بالرضا والبهجة على الجميع، و بنهاية الزيارة لمستشفى الملك خالد للعيون أقيم حفل ختام مصغر للبرنامج اشتمل على الطلاب المشاركين وبتشريف من الأستاذ عبد العزيز الهذيلي والأستاذ بندر الخويطر حيث أشادوا ببرنامج الزيارة و شكروا القائمين على البرنامج و حثوهم على بذل المزيد في ميدان العمل التطوعي و تمنوا التوفيق و السداد لجميع المشاركين.

هذا و قد علق الطالب منصور الحارثي مدير برامج الصيف في نادي حياة قائلا "أقدم كل الشكر والامتنان باسمي وباسم جميع أعضاء نادي حياة للعمل التطوعي لمعالي د.عبدالله العثمان مدير جامعة الملك سعود على ما يبذل ويقدم في سبيل تطوير الجامعة عموما وفي دعم الأنشطة اللاصفية خصوصا كما أن الشكر موصول لسعادة عميد شؤون الطلاب د.فهد المسند لدعمه المتواصل وحرصه على تحويل الطاقات الشبابية في فترة الصيف إلى نشاطات تعود عليهم بالفائدة الكبيرة على الصعيدين الديني والدنيوي.

وذكر الطالب بندر السلمي بأن برنامج زيارات المعايدة من ضمن مجموعة برامج أقامها نادي حياة للعمل التطوعي في فترة الصيف كبرنامج التوعية بداء السكر "حلاتي حياتي" وبرنامج تفطير الصائمين "فطرني ولك مثل أجري2 " وغيرها من النشاطات.

كما شكر في ختام حديثه إدارات المستشفيات التي تمت تغطيتها على حسن استقبالهم وتعاونهم, سائلا المولى بأن يجزي جميع المشاركين والمشاركات في البرنامج خير الجزاء.

 زيارة مدينة الملك فهد الطبية زيارة مدينة الملك فهد الطبية
news01_19_09_20103 زيارة مستشفى العيون