أنت هنا

منتدى كلية السياحة والآثار يعرض لأهم توجهات الكلية وخططها لهذا العام

افتتح سعادة عميد كلية السياحة والآثار الدكتور سعيد بن فايز السعيد منتدى كلية السياحة والآثار الذي نظمته وكالة الكلية للتطوير والجودة بقاعة المرقب ، بحضور سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس بالكلية .
وفى كلمته أثنى سعادة عميد كلية السياحة والآثار على الجهود المبذولة من وكالة الكلية للتطوير والجودة في تنظيم هذا اللقاء كما عرض لأهم توجهات الكلية وخططها لهذا العام الجامعي الجديد 1431 / 1432هـ، وأكد سعادته على ضرورة تكاتف جميع الزملاء أعضاء هيئة التدريس.

منتدى كلية السياحة والآثار يعرض لأهم توجهات الكلية وخططها لهذا العام وعرض وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور سامر بن أحمد سحله لبرنامج الاعتماد الأكاديمي الذي تسعى الكلية لتحقيقه، مؤكدا على ضرورة دعم الزملاء وأعضاء هيئة التدريس لخطة الوكالة للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية ، وعلى أهمية الجودة باعتبارها عملية تحسين مستمرة، ونظام عمل يجب أن يصبح عادة لدى الجميع .

وأكد مستشار الكلية الدكتور أحمد الزامل على الدور الرائد للكلية بإنجازها الخطة الإستراتيجية كأول كلية بجامعة الملك سعود تقدم خطة مكتملة ، وأهمية أن تبدآ الكلية باستكمال متطلبات الاعتماد الأكاديمي، والجهد الذي يجب بذلة من الجميع لانجاز هذا العمل.

بعد ذلك فتح والدكتور فهد بن علي الحسين حوارا مفتوحا شارك فيه الحضور وفي ختام اللقاء قام سعادة عميد الكلية بتوزيع شهادات حضور المشاركين بدورة التعليم القائم على النواتج OBE التي نظمتها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية بالتعاون مع عمادة تطوير المهارات بالجامعة خلال الفترة 19-20/5/1431هـ.