أنت هنا

الدكتور عبدالـعزيز بن سالم الرويسأقام معهد الأمير سلمان لريادة الأعمال الفائزين حفلاً لتوزيع الجوائز على الفائزين ببرنامج حليف ومسابقة جامعة الملك سعود الأولى لأفضل خطة عمل في ريادة الأعمال، بحضور سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية. وسلّم الرويس الفائزين جوائزهم وعددهم (16) فائزاً، وكرّم كلية إدارة الأعمال وعمادة السنة التحضيرية وكلية السياحة والآثار وكلية المجتمع بالرياض.
واطلع سعادته المشرف على المعهد الأستاذ الدكتور أحمد الشميمري على نشاطات المعهد الذي يهتم بتنمية التفكير الريادي واقتصاديات المعرفة من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة الهادفة إلى تطبيق مفهوم المجتمع المعرفي والتحول نحو التعليم التطبيقي المنتج، حيث تتمحور أنشطته حول خمسة مجالات رئيسية للتعليم والتدريب والاستشارة والبحث والاتصال.

وأكد وكيل الجامعة أن "خريج الجامعة يجب أن يكون على دراية بما يدور في سوق العمل". وأشار إلى أن "الجامعات الأخرى والمجتمع يراقب بكثب مثل هذه التجارب الناجحة في الجامعة وفي حال عدم نجاحنا الأمر سينعكس على توجهات قائمة للوطن". وخاطب المشرف على المعهد وقال: "إدارة الجامعة مسرورة لما تقومون به وترجو المزيد، وأمام المشرف على المعهد تحدٍ كبير وعملكم ليس بالسهل".