أنت هنا

[caption id="attachment_61700" align="alignleft" width="300" caption="الوفد في مكتب سعادة عميد كلية علوم الحاسب و المعلومات"]الوفد في مكتب سعادة عميد كلية علوم الحاسب و المعلومات[/caption]

كتبة : أحمد عبد العزيز الضياف
استضافت كلية علوم الحاسب و المعلومات يوم أمس السبت وفداً أمريكياً من الخبراء و المقيمين و المختصين في مجال الاعتماد الأكاديمي للوقوف فعلياً على جاهزية الأقسام و الكلية ، و وقد استقبلهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان في مكتبة ورحب بهم وبزيارتهم للمملكة , و التقوا أيضا برؤساء الأقسام و عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية قبل زيارة الأقسام .

بعد ذلك قام الزوار بمرافقة وكيل الكلية الدكتور منصور الزعير و رؤساء الأقسام وقاموا بجولة على الأقسام وزاروا معامل الكلية و المختبرات و القاعات الدراسية .

كما زاروا الكلية اليوم الأحد وتم نقاش مفتوح بين خبراء الوفد و رؤساء الأقسام و وكلاء الكلية في قاعة اجتماعات الكلية برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور عميد الكلية الدكتور حسام محمد رمضان .

 

[caption id="attachment_61709" align="alignleft" width="300" caption="صورة جماعية للوفد و عميد الكلية و وكلاء الكلية و رؤساء الأقسام"]صورة جماعية للوفد و عميد الكلية و وكلاء الكلية و رؤساء الأقسام[/caption]