أنت هنا

الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبد الرحمن العثمان ينظم برنامج زمالة عالم بالتعاون مع مركز التميز لأبحاث التنوع الأحيائي ورشة العمل السادسة لمركز التميز لأبحاث التنوع الأحيائي بعنوان : التعاون الدولي وأبحاث التنوع الأحيائي بمشاركة عدد من الخبراء والأكاديميين الأجانب , وذلك في قاعة محاضرات قسم علم الحيوان بكلية العلوم الأحد القادم 12/2/1432 هـ الموافق 16/1/2011 م.

صرح بذلك مدير برنامج زمالة عالم الأستاذ الدكتور/ خالد الرشيد مشيراً إلى أهمية العمل العلمي المشترك بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والباحثين المتميزين والتي يحرص معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / عبد الله بن عبد الرحمن العثمان على دعمها وتطويرها لرفع مستوى كفاءة الباحثين بالجامعة والبحث والنشر العلمي.

كما نوه مدير البرنامج بمتابعة سعادة الأستاذ الدكتور علي بن سعيد الغامدي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وتأكيده على الاستفادة من البرامج المتميزة التي تتبناها جامعة الملك سعود في زيادة المعرفة ونقل التقنية البحثية الدولية.

وقد شكر مدير البرنامج معالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على تبني النقلة النوعية العلمية المتميزة التي تشهدها جامعة الملك سعود خلال الأعوام الثلاث السابقة.