أنت هنا

كشف عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر عن ابتعاث 2000 معيد ومعيدة داخلياً وخارجياً بمختلف التخصصات، مبيناً أن هؤلاء المبتعثين هم على رأس البعثة الآن، وابتعث منهم 250 معيداً ومعيدة منذ بداية السنة الدراسية حتى الآن.

جاء ذلك خلال لقاء تعريفي للمعيدين والمحاضرين عقد أمس في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود تحت عنوان «دور العمادة في اختصار زمن ومرونة وجودة إجراءات الابتعاث» وسط حضور 98 معيداً ومعيدة، والمشرف على وحدة مساندة المعيدين والمحاضرين الدكتور إبراهيم بن محمد الحركان، ومدير إدارة الموارد البشرية فيصل الحربي.

وأوضح الدكتور العمر خلال كلمته التسلسل الإجرائي للابتعاث، بدءًا من دور المعيد ثم القسم الأكاديمي فمجلس الكلية وأخيرا دور العمادة ممثلة بإدارة تنمية الموارد البشرية.

وأشار الدكتور العمر إلى الإجراءات المتبعة للابتعاث الحالية والمستقبلية ودور العمادة في التواصل مع مبتعثي الجامعة داخل وخارج المملكة بما في ذلك الزيارات التي قامت بها العمادة بتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان للملحقيات الثقافية في كل من بريطانيا والولايات المتحدة وكندا وفرنسا وذلك للتعرف على مقترحاتهم والاستماع إلى المشاكل التي يواجهونها والعمل على حل تلك المشاكل بالتعاون مع الملحقية الثقافية أثناء الزيارة.

مصدر الخبر على جريدة الجزيرة