أنت هنا

برعاية عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد بن إبراهيم الحميزي وعميد البحث العلمي الدكتور وحيد بن أحمد الهندي نظم مركز بحوث كلية الهندسة  الحفل السنوي لتكريم الباحثين المتميزين في الكلية.
وافتتح اللقاء مدير المركز الدكتور محمد بن عبد الرحمن آل الشيخ بكلمة رحب فيها بعميد الكلية وعميد البحث العلمي والحضور من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية ، وشكر كل من ساهم وساعد في الإعداد لهذا الحفل حيث يأتي هذا الحفل كحصاد لعام كامل من العمل والجهد من كافة منسوبي المركز  والكلية في النشر العلمي.

وألقى عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد بن إبراهيم الحميزي كلمة أكد فيها على ضرورة مواصلة أعضاء هيئة التدريس للنشر العلمي المتميز ، و ألقى عميد البحث العلمي الدكتور وحيد بن أحمد الهندي كلمة عرض خلالها دور عمادة البحث العلمي في مساعدة أعضاء هيئة التدريس في النشر عن طريق دعم المشاريع البحثية وتوفير الإمكانيات المادية لهم.
وأوضح سعادة الدكتور محمد بن عبد الرحمن آل الشيخ مدير مركز  البحوث بكلية الهندسة أن إثراء النشر العلمي واحدة من أهداف الكلية ومركز البحوث تمشياً مع طموحات الجامعة للتنافس مع جامعات العالم في النشر العلمي في المجلات العالمية المصنفة ISI.

عقب ذلك قام سعادة عميد كلية الهندسة بتوزيع دروع وشهادات التفوق البحثي للنشر العلمي على كل من : -

د. راجا رضوان حسين فدا حسين – مركز التميز البحثي لأبحاث واختبارات الخرسانة -

أ.د. سعيد بن محمد الزهراني – قسم الهندسة الكيميائية -

د. محمد إقبال خان – قسم الهندسة المدنية -

د. السيد محمد أحمد الشريف – مركز التميز البحثي في المواد الهندسية -

د. عارف اسماعيل  هب باشلي – قسم الهندسة الميكانيكية