أنت هنا

في إطار التعاون بين جامعة الملك سعود وجامعة المجمعة, صدر قرار معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بتكليف الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم الحرة الأستاذ المشارك بقسم الجغرافيا كلية الآداب بجامعة الملك سعود مشرفاً على كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الغاط, خلفاً للأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن السعدون .
وفي هذا الصدد رفع الدكتور عبد العزيز بن براهيم الحرة الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين ولمعالي وزير التعليم العالي ولمعالي مدير جامعة المجمعة على الثقة التي أولوه إياها, كما قدم شكره لمعالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبد الله العثمان على موافقته على تكليفه بالعمل مع جامعة المجمعة مشرفاً على كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الغاط , بعد أن كان وكيلاً لنفس الكلية .

الجدير بالذكر أن الدكتور عبد العزيز الحرة يحمل درجة الدكتوراه من جامعة ويلز سوانزي , ببريطانيا, في التخطيط الصناعي, ويعمل بوظيفة أستاذ مشارك بقسم الجغرافيا بكلية الآداب بجامعة الملك سعود, وهو مكلف حالياً بالعمل بجامعة المجمعة, وذلك في إطار التعاون بين جامعة الملك سعود وجامعة المجمعة.

والدكتور عبد العزيز الحرة يمتلك العديد من الخبرات القيادية والتدريسية والأكاديمية والعلمية والبحثية, كما أنه عضو في العديد من الجمعيات العلمية والخيرية, كما نظم وشارك في العديد من المؤتمرات الداخلية والخارجية وكذلك الندوات واللجان العلمية .
ولدى الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم الحرة اهتمامات متخصصة بمجال تطوير القوى العاملة، ونظم المعلومات الجغرافية, والقيادة, والعمل الخيري .