أيتام «إنسان» يزورون تحضيرية جامعة الملك سعود للبنات

أخرى, الملف الصحفي
الأربعاء 1433/01/11 هـ الموافق 2011/12/07 م

نظمت جمعية رعاية الأيتام «إنسان» لمجموعة من الأطفال الأيتام زيارة إلى وكالة عمادة السنة التحضيرية للطالبات بجامعة الملك سعود بعليشة. وذلك تعزيزا للقيم المجتمعية وروح المسؤولية والتكافل بين أفراده، ضمن سلسلة برامج التطوع وخدمة المجتمع التي تقدمها العمادة بصفة مستمرة.

واشتمل البرنامج على فقرات ترفيهية ومعرفية متكاملة ومتنوعة من إعداد الطالبات المتطوعات وبإشراف من نادي التطوع ونادي التفكير وكان إيجابيا بالإضافة إلى نادي الصحة، وكان في استقبال الأيتام ومشرفاتهن وكيلة السنة التحضيرية الدكتورة فاتن بنت عبدالله الزامل وعدد من المتطوعات ومنسوبات العمادة عند المدخل الرئيس لعمادة السنة التحضيرية وقد تم تزيينها بالبالونات والورد والأناشيد الترحيبية والشخصيات الكرتونية.

بدأت بعد ذلك جولة الأركان الترفيهية والثقافية بالترحيب بالأطفال والمشرفات المرافقات لهن ومن ثم توجه الأطفال إلى الأركان التي صممت بطريقة جذابة وإبداعية بمراعاة عنصري الألوان والهدف منها، كركن المسابقات الحركية والثقافية، وركن مسرح العرائس الذي قدمت فيه مسرحية بواسطة الدمى تهدف إلى تعزيز القيم والأخلاق لدى الأطفال وعرضت بعدها فقرة الحكواتي وهي سرد قصصي لأحدث طفولية باستخدام أصوات المطر والحيوانات؛ لجذب الأطفال الذين أبدوا تفاعلا كبيرا.

مصدر الخبر على جريدة شمس