أنت هنا

 

أقيم في يومي الثلاثاء و الأربعاء 6-7/3/1430 هـ، دورة خاصة في " تقنيات التحرير الإلكتروني " لموظفي المركز الوطني لأبحاث الشباب، والتي قدمها المهندس باسم حبوباتي مسؤول وحدة المعلومات والدعم الفني بالمركز، حيث أثرى الدورة بخبرته العريضة، وتقديمه الرائع، وإبداعه في إعداد المادة التدريبية.

وكان في مقدمة الحضور الأمين العام المساعد الدكتور نزار الصالح، الذي أكد في بداية الدورة على حرص المركز الوطني على تنمية مهارات العاملين في المركز، وزيادة قدراتهم الانجازية لكي يساهموا بفاعلية ليكون المركز الوطني متميزا ومميزا في أداءه.

الجدير بالذكر أن الدورة شملت جميع العاملين في المركز بما فيهم خبراء المركز الأستاذ الدكتور صلاح عبد القادر والدكتور أشرف شلبي، والأستاذ جمال محمد وجميع مسؤولي الوحدات في المركز الذين سعدوا لإتاحة الفرصة لهم لتطوير قدراتهم والارتقاء بها.

وقد ذكر الدكتور أشرف محمد شلبي المستشار النفسي بالمركز على أهمية الدورة بقوله: " إن التقدم المنشود لأي مجتمع ينبع من الارتقاء بمهارات أفراده، وهذا ما يحرص عليه المركز الوطني لأبحاث الشباب من رفع وتنمية مهارات الشباب بصفة عامة والعاملين بالمركز الوطني لأبحاث الشباب بصفة خاصة، وهذه الدورة استمرار لما يقدمه المركز من دورات هدفها الوصول لمنظومة التنمية المجتمعية الشاملة " .

كما عبر الأستاذ ناصر الكليب، مدير مكتب الأمانة بالمركز قائلاً: " نحن بحاجة إلى مثل هذه الدورة، ونشكر المركز على حرصه وسعيه؛ لتطوير الكوادر البشرية لديه ".

وأضاف الأستاذ.سعود السهلي: "بأن المهارات المكتسبة من هذه الدورة كثيرة، وستزيد من قدرتي على أداء أعمالي بشكل أفضل" .