أنت هنا

المركز الوطني لأبحاث الشباب، يشد انتباه الزائرين في معرض ابتكار، ويحظى بنصيب وافر من الزوار الذين أبدوا رغبة شديدة في التعرف على المركز الوطني وطبيعة عمله، هذا ما أدلى به رئيس وفد المركز الوطني المشارك في فعاليات معرض ابتكار 2010م، د. نزار الصالح، الأمين العام المساعد للمركز الوطني لأبحاث الشباب، الذي أثنى على جهود أعضاء الوفد المكون من سعادة الدكتور صلاح الدين عبدالقادر، والأستاذ جمال الدين ، وكل من فوزان الحماد وسعود السهلي ومحمد الضفيان، الذين بذلوا جهوداً جبارة لإظهار مشاركة المركز الوطني بالشكل اللائق.

 

علما أن المركزش الوطني قد استعد لهذا المعرض مبكرا وعمل على اختصار جميع أنشطته خلال الفترة الزمنية البسيطة من عمره بلوحة بانورامية تحكي بالصور المنوعة مسيرته خلال السنتين الماضيتين، وإبراز لمشاركته لهذه السنة 2010م، بتقديم جوائز وكذلك عمل المركز على دمج جميع إصداراته في شريطي (س ي دي) بنظام (PDF)، وذلك تسهيلا للزوار ومواكبةً لزيادة استخدام الأجهزة الرقمية في الحاسب الآلي وغيره، ولتوفر وسائل التقنية لدى الشباب، في المملكة العربية السعودية.

 

 

كما أن المركز فاجأ الزوار بهدايا بسيطة لكنها ممتعة ومسلية وتناسب جميع الفئات، وتحمل شعار المركز الوطني لأبحاث الشباب، بهدف إيصال أسم المركز لكل المواطنين السعوديين والمقيمين من خلال الانطباع الإيجابي الذي يأمل أعضاء الوفد توصيله للجميع.