أنت هنا

 

بدأ هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم الأحد 01/04/1432هـ الموافق 06/03/2011م ، حيث رحب سعادة الأمين العام للمركز الدكتور نزار بن حسين الصالح بالوفد الزائر والمكون من سبعة طلاب من جامعة جورج تاون الأمريكية.

 

عقبها تم عرض فيلم وثائقي عن المركز الوطني لأبحاث الشباب شمل الأهداف التي أنشأ المركز من أجلها وما حققه من إنجازات خلال مرحلة إنشائه وكذلك الخطط المستقبلية له. بعد ذالك فتح النقاش بين الجانبين بيَّن فيه سعادة الأمين العام الأهمية العظمى التي يلقاها شباب المملكة العربية السعودية من قبل حكومة المملكة الرشيدة من رعاية واهتمام والتي يعد المركز أحد مظاهر هذه الرعاية حيث وضح أن المركز أنشئ منذ ثلاث سنوات و أن جهوده موجهه إلى ما يربو على5.500.000 شاب وشابة أي ما نسبته 30% من مجمل سكان المملكة العربية السعودية والتي تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 29 عاماً ، كما بين سعادته خلال النقاش ما قام به المركز من إسهام فاعل في الأبحاث المتعلقة بالشباب والاستشارات العلمية المتخصصة التي أجراها على أعلى مستويات الحرفية والمهنية لخدمة قضايا الشباب وتحقيق أهدافه. في المقابل أبدى الوفد الزائر إعجابه بالدور الذي يقوم به المركز وبخدماته.

 

وبعد ذلك غادر الوفد الطلابي الزائر بالمركز بعد أن قُدِّمت لهم دروع تذكارية وكتيبات تعريفية بالمركز الوطني لأبحاث الشباب .