أنت هنا

Contract

 

تحت رعاية سعادة وكيل الجامعة للتبادل المعرفي ونقل التقنية، الأستاذ الدكتور حمد بن زيد الخثلان، وُقِّعت بالأمس اتفاقية تعاون بين مركز الترجمة بجامعة الملك سعود والغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وقد وقَّع الاتفاقية بالإنابة عن سعادة وكيل الجامعة، سعادةُ الأستاذ الدكتور/ بندر بن ناصر العتيبي، مساعد وكيل الجامعة للتبادل المعرفي ونقل التقنية، مدير مركز الترجمة بالجامعة، ومثَّل جانب الغرفة التجارية، سعادة الأستاذ/ شهاب بن عبدا لرزاق السويلم، مساعد الأمين العام للشؤون الفنية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، كان ذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا في قاعة التشريفات  بالجامعة.

وقد أثنى سعادة وكيل الجامعة للتبادل المعرفي ونقل التقنية على الجهود التي يقوم بها مركز الترجمة في مجال خدمة المجتمع، حيث أشار سعادته إلى اتساع نطاق خدمات المركز في مجال الترجمة ليشمل مؤسسات جامعة الملك سعود، وغيرها من مؤسسات المجتمع الأخرى خارج نطاق الجامعة. وثمن وكيل الجامعة للتبادل المعرفي ونقل التقنية جهود إدارة المركز في المساهمة في نقل وتوطين المعرفة. كما أشار سعادة الأستاذ/ شهاب بن عبدالرزاق السويلم إلى ضرورة توسيع دائرة التعاون بين مركز الترجمة والغرفة التجارية في مجال الترجمة المهنية وغيرها من المجالات التي أشار إليها سعادته.

وبعد توقيع الاتفاقية تفضل سعادة وكيل الجامعة بتقديم ميدالية الجامعة ودرعها لسعادة الأستاذ شهاب السويلم، مساعد الأمين العام للغرفة التجارية بالرياض.