أنت هنا

أقامت وحدة الإرشاد والتوجيه الطلابي بقسم الهندسة الكهربائية حفلا لتكريم طلاب القسم المتفوقين على شرف سعادة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد الحميزي. وقد تم تكريم الطلاب الحاصلين على تقدير امتياز خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1432/1433هــ، والبالغ عددهم 46 طالبا، وسلمت لهم شهادات تقدير مع إعطاء أصحاب المراكز العشر الأولى جوائز عينية مقدمة من كرسي الشركة السعودية للكهرباء في موثوقية وأمن النظام الكهربائي.

وقد أقيم الحفل بمدرج كلية الهندسة بحضور وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور ياسر التركي ورئيس وحدة الإرشاد بقسم الهندسة الكهربائية الدكتور باسل السدحان وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم. وقد قام بتسليم الجوائز عميد الكلية والمهندس ليث البسام نائب الرئيس للخدمات الفنية في الشركة الوطنية لنقل الكهرباء والذي حث الطلاب في كلمتة على الجد والمثابرة وعلو الهمة متمنيًا لهم مستقبلاً باهرًا في سوق العمل.

وقد تضمن برنامج الحفل إعلان الفائز في مسابقة تصميم شعار قسم الهندسة الكهربائية والذي كان من تصميم الطالب عبدالله السلمي. كما حضر الحفل مدير معهد ماكس بلانك للبصريات من المانيا الدكتور فيرنيس كرواس والباحثين من المعهد وكذلك والمشرف على برنامج التعاون البحثي بين الجامعة والمعهد الدكتور عبدالله الزير والذي تحدثوا بعد انتهاء حفل التكريم عن مجالات البحث في المعهد وفرص التدريب الصيفي لطلاب قسم الهندسة الكهربائية.