أنت هنا

 

الحفل الختامي لكلية طب الأسنان

1432-1433هــ

 

تحت رعاية وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. علي بن سعيد الغامدي، أقامت كلية طب الأسنان حفلها الختامي، وذلك يوم الأربعاء 9/7/1433هــ في قاعة كبار الشخصيات. وقد حضر الحفل سعادة عميد الكلية أ.د. خالد بن علي الوزان، و وكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، وكذلك الموظفون.

 

وقدَّم سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د/ حسان بن سليمان حلواني عرضاً موجزاً عن أداء الكلية في الفترة السابقة وما حققته من إنجازات، منها الحصول على الاعتماد الاكاديمي الأوروبي، وزيادة نسبة النشر العلمي. بعد ذلك ألقى سعادة عميد الكلية أ.د. خالد بن علي الوزان  كلمة رحب فيها بسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وشكره على ما تلقاه الكلية من دعم, كما قدم شكره لزملائه من أعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهدٍ خلال هذا العام، ومما قاله: "إن ما لم يتحقق للكلية من أهداف هو أكبر بكثيرٍ مما تحقق؛ لذا فإن على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة"،

 

 

 ثم تفضل سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بتقديم رسائل لمنسوبي الكلية، مقدماً شكره العميق وامتنانه لما حققته الكلية، قائلاً إنه على علم بأن هناك إنجازات أخرى لم يتم ذكرها؛ لافتاً إلى أن ما ينقص كلية طب الأسنان هو إبراز هذا النجاح و تغطيته إعلامياً.

و في ختام الحفل كُرِّمَ عددٌ من أعضاء هيئة التدريس في كلية طب الأسنان، الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية عالمية في مجال الاختراع والابتكار، كما كُرِّم أيضاً الحاصلون منهم على التميز البحثي. وشمل التكريم مجموعة من الموظفين، وعدداً من الطلاب الفائزين بجائزة العميد للتميُّز الطلابي، وقائمة العميد للتفوق الأكاديمي، كذلك كُرِّمَ أعضاء هيئة التدريس الذين خدموا الكلية وانتهت فترة خدمتهم، وسيغادرون الجامعة، وأيضاً الأطباء المتعاونون؛ واختتم الحفل بالشكر الجزيل لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا وكافة الحضور الكرام.