أنت هنا

     قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبدالرحمن العمر, بزيارة تفقدية لكلية السياحة والآثار يوم السبت 14شوال1433هـ, يرافقه سعادة الدكتور/عبدالله بن سلمان السلمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية, للوقوف على جاهزية الكلية ولمتابعة سير العمل مع بداية العام الدراسي الجديد, وكان في استقبال معاليه عميد الكلية الأستاذ الدكتور/سعيد السعيد ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

     وفي مستهل زيارته قام بجولة تفقدية على أقسام الكلية واستمع لشرح من رؤساء الأقسام, و زار كرسي الأمير سلطان بن سلمان لتطوير الكوادر الوطنية بالسياحة والآثار, واستمع لشرح من قبل المشرف على الكرسي عن النشاطات البحثية والتدريبية.

     بعدها عقد معاليه اجتماعاً مع عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس, واستمع لشرح عن برامج الكلية وخططها المستقبلية, وعن استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد.

     وأثنى معاليه على الجهود المبذولة في تطوير مخرجات الكلية وما تحققه من تأهيل للكوادر الوطنية اللازمة للعمل في قطاعات السياحة والآثار, ووجه معاليه الجميع بالاهتمام بالطالب وتسهيل كافة الصعوبات التي تواجهه, وحث الجميع على مواصلة الاهتمام بالبحث العلمي.
وفي ختام الزيارة قام معاليه بزيارة لمتحف الآثار وسجل كلمة بسجل الزيارات.