أنت هنا

قام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور/ مصلح بن حامد العتبيبي بزيارة لمركز التميز في التعلم والتعليم بجامعة الملك سعود يوم الثلاثاء 24/10/1433 هـ الموافق 11/9/2012 م وذلك للاطلاع على تجربة المركز وأنشطته ومشروعاته، وقد كان في لقائه بقاعة التشريفات بالجامعة مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الخطط الدراسية الدكتور/ عبدالرحمن بن سعد العنقري وإدارة المركز ممثلة برئيس المركز الدكتور/ سعود الكثيري ونائب المركز للشؤون الإدارية والمالية الدكتور/ أحمد بن خضير، ونائب مدير المركز للشؤون الفنية الدكتور/ هشام الهدلق.

بدأ اللقاء بالترحيب بزيارة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وأهمية ذلك في تعاون الجامعة مع قطاعات الدولة المختلفة وتبادل الخبرات ، وقدم مدير المركز نبذة عن فكرة المركز وإنشائه في الجامعة لدعم عملية التعليم والتعلم كما استعرض المشروعات والدراسات التي نفذها المركز مدعمة بالأرقام والإحصائيات والتي كان لها دور في دعم العملية التعليمية داخل الجامعة.

كما قدم مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الخطط الدراسية نبذة عن الجهود التي تقوم بها الجامعة لمراجعة خططها وبرامجها الدراسية وتحديثها بما يتوافق مع المعايير العالمية وحاجة سوق العمل المحلي. ونوه بزيارة الرئيس التنفيذي ورغبة الجامعة في فتح قنوات التواصل مع القطاعين العام والخاص فيما يخص الخطط الدراسية وتدريب الطلاب وإكسابهم مهارات تؤهلهم لخوض سوق العمل بعد التخرج، وقد رحب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون المشترك في مجال التدريب التعاوني لطلاب الجامعة. وفي ختام الزيارة أبدى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل سعادته بما تم عرضه من انشطة ومشروعات المركز وأكد رغبة الهيئة في التعاون مع الجامعة في المجالات ذات العلاقة.