أنت هنا

دعماً للتواصل بين الشباب والمركز الوطني لأبحاث الشباب، استقبل المركز الوطني يوم الاحد 26/12/1433هـ الموافق 11/11/2012م وفدًا طلابيا مكون من (40) طالباً وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين من السنة التحضيرية في جامعة الملك سعود, وكان في استقبالهم رئيس وحدة البحوث الدكتور كاظم عادل الغول.

وفي بداية اللقاء رحب د. كاظم بالسادة الضيوف وقدّم لهم فكرة موجزة عن المركز الوطني لأبحاث الشباب ورؤيته ورسالته وأهدافه، كما عرض أهم الدراسات والأبحاث التي قام المركز بتنفيذها خلال الفترة الماضية والتي تتعلق بقضايا الشباب، وأشار في حديثه للدراسات والأنشطة المستقبلية التي يزمع المركز القيام بها، بعد ذلك قدم الدكتور كاظم عرضاً سريعاً لأهم الأنشطة والبرامج التي ينفذها المركز والتي تخدم الشباب وقضاياهم, وتلا ذلك فتح باب الحوار والنقاش حيث تم الإجابة على كافة تساؤلات الشباب حول مختلف الموضوعات التي تهمهم؛ هذا وقد أشاد طلاب السنة التحضيرية بالدراسات والأبحاث والبرامج التي يقدمها المركز، وأكدوا حرصهم على التواصل مع المركز في البرامج والمشاريع المستقبلية، وقبل الختام شكر رئيس وحدة البحوث الطلاب ومشرفيهم على الحضور، وتمنى لهم المزيد من التواصل مع المركز الوطني لأبحاث الشباب.

وفي ختام اللقاء تم توزيع ملف المركز التعريفي على الضيوف والذي يحتوي على الكتيب التعريفي للمركز وCDالفيلم التعريفي وعدد من المطبوعات.