أستضاف برنامج أبحاث المؤشرات الحيوية البروفيسور جورج كروسيس والدكتور سبيروس كاربيس

برنامج أبحاث المؤشرات الحيوية
الخميس 1434/01/22 هـ الموافق 2012/12/06 م

 

 
أستضاف برنامج أبحاث المؤشرات الحيوية – قسم الكيمياء الحيوية – كلية العلوم ، خلال الفترة 17-22 محرم 1434هـــ  الموافق 1-6 ديسمير2012م البروفيسور جورج كروسيس أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال بجامعة أثينا للطب ، اليونان ، والرئيس السابق لفرع طب الغدد الصماء والتناسلية من المعهد الوطني لصحة الطفل والتنمية البشرية في بيثيسدا بولاية ميريلاند. ومستشار ببرنامج أبحاث المؤشرات الحيوية  وكذلك الدكتور سبيروس  كاربيس  محاضربكلية الطب، جامعة ساوثهامبتون، شعبة علوم السرطان والطب التجريبي، المملكة المتحدة. والذي القى محاضرة للباحثين بالبرنامج. وكذلك القاء محاضرة لطالبات البكالوريوس والماجستير.
 
 
وتم خلال الزيارة مرجعة العديد من الأبحاث الجاهزة للنشر وكذلك مراجعة المشاريع البحثية القائمة وكذلك الاجتماع مع الباحثين في البرنامج ومناقشة بعض الأفكار الجديدة.  الجدير بالذكر ان البروفيسور كروسيس نشر العديد من الأبحاث في مجلات عالمية مرموقة وذلك خلال تعاقده مع برنامج أبحاث المؤشرات الحيوية خلال العامين المنصرمين.كما انه من الهايلي ساينت وباحث مشارك في مشاريع مدعومة من الخطة الوطنية   ،  البروفيسور جورج كروسيس عين مؤخراً مشرفاً علي كرسي العلوم والتقنية بمكتبة الكونجرس الأمريكية ، كما عين مشرفاً على كرسي الرعاية الصحية للمراهقين باليونسكو. ولقد نشر العديد من الأبحاث العلمية في مجلة النيتشر  ،وأكثر من 450 بحث في مجلات عالمية مرموقة.
    
 
أستضاف برنامج أبحاث المؤشرات الحيوية – قسم الكيمياء الحيوية – كلية العلوم ، خلال الفترة 17-22 محرم 1434هـــ  الموافق 1-6 ديسمير2012م البروفيسور جورج كروسيس أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال بجامعة أثينا للطب ، اليونان ، والرئيس السابق لفرع طب الغدد الصماء والتناسلية من المعهد الوطني لصحة الطفل والتنمية البشرية في بيثيسدا بولاية ميريلاند." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/IMG_4439.JPG">