أنت هنا

بدعوة من وزارة الصحة بدولة الكويت قامت الدكتورة / لبنى بنت عبد الرحمن الأنصاري  الأستاذ المشارك  ورئيس وحدة طب الأسرة بقسم طب العائلة والمجتمع و المشرفة على  كرسي الشيخ عبد الله بن سالم باحمدان لأبحاث الرعاية الصحية المبنية على البراهين العلمية والتطبيق العملي للمعرفة  بعقد  دورة تدريبية  حول أساسيات ومبادئ الممارسة الطبية المبنية على البراهين خلال الفترة 3- 7 / صفر/ 1434هـ ( 16- 20/ ديسمبر/ 2012م)
افتتحت الدورة بحضور مديرة إدارة الرعاية الصحية الأولية  بدولة الكويت / د. رحاب الوطيان وحضر الدورة ستون طبياً من الأطباء العاملين في البرامج التابعة للرعاية الصحية الأولية وتم تقسيمهم إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثلاثون طبياً.
والهدف الأساسي لهذه الدورة التدريبية شرح مبادئ وأساسيات الممارسة الطبية المبنية على البراهين وتمكين الأطباء التواصل مع المواقع والمراكز البحثية العلمية وتوظيف نتائج المهارات البحثية في تحسين الممارسة الطبية المبنية على البراهين.
ولعل هذه الدورة هي تجسيد للدور المتنامي والمتميز الذي بدأ  كرسي الشيخ عبد الله بن سالم باحمدان لأبحاث الرعاية الصحية يلعبه بمجال الممارسة الطبية المبنية على البراهين ليس فقط على الصعيد المحلي وإنما على المستوى الخليجي ايضاً.
ونتمنى للكرسي المزيد من التميز والاستمرار بتقديم كل ما من شأنه تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على رابط الخبر الذي نشر بصحيفة  الأنباء الكويتية.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/health/347462/18-12-2012