أنت هنا

 

استقبل معالي مدير جامعة الملك سعود رئيس اللجنة التأسيسية لأوقاف الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر في قاعة التشريفات بمركز الجامعة ظهر أمس الأول الشيخ محمد بن حسين العمودي رجل الأعمال المعروف عضو اللجنة العليا لأوقاف الجامعة. حيث عقد معاليه اجتماعاً بحضور وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس وأمين عام أوقاف الجامعة الدكتور عبدالحميد بنعبدالرحمن العبدالجبار ومدير مكتب معالي مدير الجامعة خالد بن راشد المشاري.

وقد رحب معالي مدير الجامعة بالشيخ العمودي الذي يعد شريكاً استراتيجياً تعتز به الجامعة ، فيماتباحث الجانبان ابرز تطورات سير العمل في المشاريع الوقفية التي تبرع بها الشيخ العمودي.وتوجه بعد ذلك عضو اللجنة العليا الشيخ العمودي يصحبه معالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة الى مقر أوقاف الجامعةوتجول في المعرض الدائم فيها واطلع على مجسم المشاريع وأستمع من معالي مدير الجامعة وأمين عام أوقاف الجامعة الي شرح مفصل عن سير العمل في المشروع.  

فيما رحب معالي مدير جامعة الملك سعود بزيارة الشيخ العمودي شاكرا له هذه الزيارة والتي تأتي في إطار التواصل المستمر مع داعمي مسيرة الأوقاف الجليلة.