أنت هنا

دشن سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أ.د. عبدالله السلمان ظهر يوم الأحد 26/5/ 1434هـ الفلم التوعوي "إرادتي .. قوتي" وذلك إثر استقباله طلبة النادي الطلابي لإضطرابات السمع والتخاطب بمكتب سعادته ، والتي كانت بحضور سعادة المشرف على وكالة عمادة شؤون الطلاب د. عبدالرحمن العطر وسعادة رئيس قسم علوم التأهيل الصحي د. عبدالعزيز الشيبان و أ. عمار المفدى مدير إدارة الأندية الطلابية.

وقد استمع أ.د. السلمان لشرح مبسط عن تاريخ النادي وأبرز أنشطته وفعاليته العلمية والبحثية والتطوعية ، تلا ذلك تدشين الفلم من خلال عدد من قنوات التواصل الاجتماعي ، وقد أشاد أ.د. السلمان بأنشطة النادي وخص منها فلم "إرادتي .. قوتي" لما فيه من توضيح لحقائق غائبة وتصحيح لمفاهيم خاطئة لدى شريحة كبيرة من المجتمع وكذلك دعم وإعطاء الأمل لشريحة غالية جدا، وقد ذكر بأن الجامعة بكافات عماداتها وإدارتها دائما ما تسعى للعمل كمنظومة تكاملية لتوفير بيئة خصبة لطلبة الجامعة بحيث ينطلقون في سماء الابداع من الناحية العلمية والأكاديمية وكذلك الأنشطة التطوعوية والمهارية.

هذا وقد ذكر المشرف على النادي أ. عبدالحكيم المعمر بأن مثل هذه الأعمال تقوم بزرع الثقة لدى الطلاب والطالبات من حيث الدعم الذي يتلقونه من إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلاب وعمادة كلية العلوم الطبية التطبيقية والذي مكنهم من انتاج العمل بمشاركة ما يفوق الـ 50 طالب وطالبة من أعضاء النادي ، والذي يعد العمل الأول في سلسلة من 4 أعمال مرئية يقوم النادي بإنتاجها.

رابط الفيلم
 
هاشتاق #ارادتي_قوتي