أنت هنا

وكيل جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويسأعرب سعادة وكيل جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس عن خالص شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر لرعايته الكريمة لليوم السنوي لتقنية المعلومات الذي تنظمه الجامعة ممثلة بعمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات .
وقال الدكتور الرويس في تصريحه: إن علوم التقنية تقدمت ووصلت إلى مستوى يعكس ما توصلت إليه المملكة العربية السعودية من خير وتقدم ونماء, مبيناً أن وسائل التقنية الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة خاصة في المجالات التعليمية والبحثية .
ونوه سعادته إلى الانفتاح التقني الذي تعيشه المملكة ومشاركتها دول العالم في أمور الحياة المختلفة, والتركيز على موضوع التواصل الاجتماعي بات أمر مهم حيث أصبحت المعلومات اكثر سهولة ويسراً عما قبل، وأصبح الباحثون أكثر اتصالاً، الأمر الذي يعكس ما وصلت إليه بلادنا من استفادة من التقنية.
وقال الدكتور الرويس أن عمادة التعاملات الالكترونية قدمت هذا العام عدداً كبيراً من الخدمات الالكترونية التي سهلت من العمل داخل الجامعة، ومازلنا ننتظر منها الكثير مؤكداً على ضرورة مواكبة العالم والأخذ بكل جديد في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والبحثية من أجل خدمة قضاينا الوطنية والعمل على تحقيق رخاء هذه البلاد وتقدمها.