أنت هنا

أنجزت وحدة خدمات منسوبي الجامعة بإدارة علاقات الموظفين 249 معاملة منذ أن دشنها معالي مدير الجامعة أ.د. بدران العمر في منتصف شهر ربيع الثاني الماضي؛ حيث وفَّرت على منسوبي الجامعة عناء المراجعة لبعض الدوائر الحكومية، كالجوازات، والمرور، والأحوال المدنية. وقد تضمنت المعاملات المنجزة 217 معاملة للجوازات والاستقدام, و20 معاملة للمديرية العامة للمرور, و12 معاملة للأحوال المدنية, تتمثل في تجديد إقامات العمالة المنزلية وإصدارها, وإنهاء تأشيرات الدخول، والخروج، والخروج النهائي، وتجديد الجوازات للسعوديين, وتمديد الزيارة لغير السعوديين من منسوبي الجامعة, كذلك تجديد استمارة المركبات ولوحاتها واستبدالها, وتجديد رخص القيادة, وإضافة المواليد, وإصدار شهادات الميلاد, والتلبيغ عن الولادة. ذكر ذلك رئيس وحدة خدمات منسوبي الجامعة الأستاذ عبدالمحسن النفيسة, موضحاً أن إدارة علاقات الموظفين سعت خلال الفترة الماضية إلى نشر إعلانات عن الخدمات المقدمة لجميع المنسوبين, ووضع لوحات إعلانية في ممرات الجامعة والكليات للتعريف عن خدماتها, كما حرصت الوحدة على إنهاء إجراءات المراجعة في وقت قصير؛ حيث يعمل طاقم الفريق على استقبال المراجعين، وفرز الطلبات ومراجعتها، وإنهاء إجراءاتها خارج الجامعة، وإرسال رسائل نصية SMS للمراجع في حين الانتهاء من معاملته.

من جهته كشف الأستاذ عبدالعزيز العيد مدير إدارة علاقات الموظفين أن العمادة ستحرص على توسيع رقعة الخدمات من خلال الحصول على تخفيضات خاصة تشمل الشركات، والمؤسسات، والفنادق, والمراكز الصحية, والمراكز التجارية, والنوادي الرياضية, والعمل على تحقيق الريادة والتميز في تقديم الخدمات لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين.