أنت هنا

كتبه: عبدالرحمن الغامدي

      جرياً على العادة السنوية، أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات ممثلة بوحدة العلاقات العامة حفل المعايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي أقيم في بداية الأسبوع الماضي في قاعة التشريفات بالكلية. وحضر الحفل عدد من منسوبي الكلية وفي مقدمتهم سعادة الأستاذ الدكتور/ حسام بن محمد رمضان –عميد الكلية- وسعادة الوكلاء ورؤساء الأقسام الأكاديمية والوحدات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات، وهنأ سعادة عميد الكلية جميع المنسوبين بعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا الأثر الإيجابي لإقامة مثل هذه اللقاءات.

كما تخلل الحفل بعض الأحاديث الودية واستعراض الأسلوب الأمثل لاستغلال مثل هذه الإجازات القصيرة فيما يعود بالنفع على الأسرة والأبناء.

وعلى صعيد متصل أقامت اللجان الطلابية حفلها الخاص بعيد الأضحى المبارك وبتنظيم كامل من كوادرها الطلابية في بهو الكلية بتشريف سعادة عميد الكلية والوكلاء وعدد كبير من الطلاب. تم خلاله تبادل التهاني والتبريكات في جو يسوده الألفة والترابط الحميم بين الطلاب وعمادة الكلية. وأشاد الجميع بجهود اللجان الطلابية على تنظيمهم الراقي للحفل وللعديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية المتميزة.

ويأتي تنظيم هذه اللقاءات خلال المناسبات العديدة ضمن جهود وحدة العلاقات العامة في توثيق أواصر المودة، وتعزيز التواصل البنّاء بين منسوبي الكلية من أكاديميين وإداريين وطلاب بما يثري بيئة العمل.