ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة السلة يحصد المركز الثالث

كتب / سليمان التركي
حصل منتخب الجامعة لكرة السلة على المركز الثالث في ختام بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي أقيمت خلال الفترة 7-8/8/1438ه والتي استضافتها جامعة طيبة على ملاعب صالة نادي الانصاربالمدينة المنورة .
تأهل منتخبنا للنهائيات بعد تصدره مجموعته الثانية وفوزه في جميع مبارياته في هذا الدور التمهيدي ،وتأهله لدور الأربعة ومقابلة جامعة الملك فيصل ثاني المجموعة الأولى .
مباراة دور الأربعة :جامعة الملك سعود × جامعة الملك فيصل :

منتخب الجامعة لكرة الطاولة يحقق المركز الأول في منافسة الفرق

كتب/ سليمان التركي
في ختام بطولة الاتحاد الرياضي لكرة الطاولة والتي أقيمت خلال الفترة من 29/7 – 2/8/1438ه والتي استضافتها كليات الهيئة الملكية بينبع الصناعية، سلم امين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية سعادة الدكتور/ عبدالله البقمي كاس المركز الأول والميداليات الذهبية لمنتخبنا في منافسة الفرق.
شهدت البطولة منافسة كبيرة من اكثر من 19 جامعة مشاركة ، وقدم لاعبي منتخبنا مستويات متميزة في التصفيات الأولية استطاع خلالها من تصدر مجموعته ، حيث استطاع الفوز على كلٍ من :

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية يحقق المركز الثالث

كتب/ سليمان التركي
حقق منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات والتي أقيمت خلال الفترة من 29/7 – 2/8/1438ه واستضافتها كليات الهيئة الملكية بينبعالصناعية.
شهدت البطولة منافسة كبيرة من اكثر من 15 جامعة مشاركة ، و 24 فريق حيث ان نظام البطولة يسمح بمشاركة فريقين من كل جامعة ، حيث شارك منتخبنا بفريقين (أ ، ب) واستطاع فريق (أ) من تحقيق المركز الثالث. وقسمت الفرق المشاركة الى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 3 فرق، بحيث يتأهل الأول من كل مجموعة.

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة السلة يغادر للمدينة للعب النهائيات

كتب / سليمان التركي
يغادر منتخب الجامعة لكرة السلة للمدينة المنورة للعب النهائيات (دور الأربعة) والتي ستقام يوميالأربعاء والخميس 7-8/8/1438ه والتي سوف تستضيفها جامعة طيبة.
وقد وصل منتخبنا للأدوار النهائية بعد تصدره لمجموعته الثانية بدون أي هزيمة بعد ان لعب ثلاث مباريات في الأدوار التمهيدية من البطولة.
ويمثل المنتخب في هذه المباراة اللاعبون : سلطان الوهيبي ، عبدالله الوهيبي ، ناصر العبسي ، محمد كيال ، مامو كيان ، حسام التونسي ، مصطفى المصطفى ، ماكه ، مهند كيال ، فواز المطرف ، محمد نصار ، سعد الرفاعي .

منتخب الجامعة لكرة القدم للصالات يخرج من الأدوار التمهيدية

منتخب الجامعة لكرة السلة يتغلب على منتخب جامعة الملك عبدالعزيز ويتصدر مجموعته

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية
منتخب الجامعة لكرة السلة يتغلب على منتخب جامعة الملك عبدالعزيز ويتصدر مجموعته
كتب / سليمان التركي
تغلبمنتخبنا لكرة السلة علىمنتخب جامعة الملك عبدالعزيزفي الأسبوع الخامس والأخير من الدور التمهيدي للبطولة، بفوزه عليه بنتيجة (63-34 )في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم الخميس24/6/1438ه على صالة ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، وقد شهد اللقاء سيطرة كاملة من منتخبنا على مجريات المباراة واستطاع من فرض أسلوبه باللعب.
وقد جاءت نتائج الأشواط كالاتي :
الفترة الأولى: ( 21 × 12 ) .

انطلاق تدريبات منتخب الجامعة لكرة السلة

كتب / سليمان التركي
بدأ منتخبنا لكرة السلةتدريباته اليومية استعداداً للمشاركةفي بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ، والذي كان وصيفاً في البطولة السابقة.
وجاء منتخبنا لهذه السنة على رأس المجموعة الثانية والتي تضم بجانبه :
-    جامعة الملك عبدالعزيز .
-    جامعة الامام محمد بن سعود.
-    جامعة جدة .
-    جامعة الاعمال والتكنولوجيا .

منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية يغادر الى ينبع

كتب / سليمان التركي
ضمن التجمع السابع لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية تستضيف كليات الهيئة الملكية بينبع الصناعية بطولة كرة الطائرة الشاطئية خلال الفترة 23-26/5/1437هبمشاركة 28 جامعة وكلية.
وقد تم اختيار اللاعبين الذين سوف يمثلوا منتخبنا بعد اقامة بطولة داخلية للكرة الشاطئية حيث ان الفائزين بالمراكز الاولى هم من يمثل الجامعة حسب شروط الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بعد رفع تقرير خاص عن البطولة .

منتخب الجامعة لكرة الصالات يحقق المركز السابع في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

 

كتب / سليمان التركي

اختتمت بطولة الاتحاد الرياضي لكرة القدم للصالات والتي كانت ضمن التجمع السادس واحتضنتها جامعة طيبة خلال الفترة 8-11/5/1437ه.

وقد مثل جامعتنا منتخب كلية الهندسة الحاصل على المركز الاول في البطولة الداخلية التي اقيمت بين كليات جامعتنا ، حيث ان من شروط المشاركة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية هو ان تقيم كل جامعة / كلية ، بطولة في كرة القدم للصالات بين الكليات / الاقسام ، والحاصل على المركز الاول يمثل الجامعة / الكلية .

منتخب الجامعة لكرة القدم يواصل تقديم مستوياته الضعيفةويخسر من جامعة طيبة

كتب / سليمان التركي

خسر منتخب الجامعة لكرة القدم لقاءة مع منتخب جامعة طيبة بنتيجة 2/4 في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة 10/5/1437ه والذي اقيم بالمدينة المنورة على ملعب جامعة طيبة ضمن الاسبوع العاشرمن دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم .

وهذه هي الخسارة الثالثة لمنتخبنا في البطولة ، وبهذا يحتل المركز الثامن في الترتيب العام برصيد 15 نقطة ، ويتبقى له مباراة واحدة امام المتصدر منتخب جامعة القصيم والتي ستقام يوم الجمعة 17/5/1437ه على ملعب جامعة الملك سعود .

الصفحات