منتخب الجامعة للتايكوندو الاول على الجامعات السعودية

كتب / سليمان التركي
حقق منتخب الجامعة للتايكوندو المركز الاول في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي اقيمت خلال الفترة 14- 17/6/1437هـ واستضافتها جامعة الملك خالد بأبها .
وقد حقق منتخبنا 3 ميداليات ذهبية ، 2ميدالية فضية ، 1 ميدالية برونزية .
وقد صرح مدير شؤون المنتخبات المشرف على منتخبات الجامعة لألعاب الدفاع عن النفس الاستاذ/تركي المالكي بأن هذا الانجاز لم يتحقق الا بالعمل الجاد وتكاتف الجميع لتمثيل الجامعة التمثيل الذي يليق بها وبمكانتها الكبيرة والعريقة بين الجامعات.

للمرة الثالثة على التوالي منتخب الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة يحقق المركز الاول في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كتب/ سليمان التركي
حقق منتخب الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة ( العاب القوى ، كرة الهدف ) بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي احتضنتها جامعة الملك عبدالعزيز خلال الفترة من 25-270/4/1437هـ  .
شهدت بطولة التجمع الخامس لذوي الاحتياجات الخاصة منافسة قوية بين 14 جامعة سعودية على الإستاد الجامعي والخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز.
وتنافس قرابة ال140 طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة في لعبة كرة الهدف وألعاب القوى والتي شملت سباق 200 م للإعاقة السمعية، ووثب طويل  ، و200 م كرسيّ متحرك ، و200م إعاقة بصرية .

منتخب الجامعة للكاراتيه يحقق المركز الاول على الجامعات السعودية ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كتب/ سليمان التركي
في ظل الاهتمام والدعم اللامحدود للرياضة الجامعية من قبل مسؤولي الجامعة وبمتابعة خاصة من معالي مدير الجامعة د.بدران العمر ، وسعادة وكيل الجامعة د.عبدالله السلمان ، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية د. عبدالعزيز العثمان ، وعميد شؤون الطلاب د. فهد القريني ، ووكيل العمادة للشؤون الرياضية د.عبدالله السليمي ،وبمتابعة واشراف من مساعد وكيل العمادة للشؤون الرياضية الاستاذ/تركي السلطان حققت جامعةالملك سعود درع التميز في البطولات الرياضية التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية 1435-1436ه.

منتخب الجامعة لكرة السلة تحقق بطولة الاولمبياد الرياضي الاول للقطاع الخاص (النخبة 1)

كتب / سليمان التركي
 بدعم من وكالة العمادة للشؤون الرياضية ممثلة بإدارة شؤون المنتخبات ، شارك منتخب الجامعة لكرة في بطولة الاولمبياد الرياضي الاول للقطاع الخاص ( النخبة 1) والذي نظمته اللجنة الاولمبية السعودية بمركز اعداد القادة من تاريخ 9-24/4/2015م بمشاركة اكثر من 8 فرق .
المباراة النهائية جمعت منتخبنا مع فريق شركة الرياض وانتهت لصالح منتخب الجامعة بنتيجة 52×47 .
وقد حقق منتخبنا المركز الاول وكأس البطولة ومبلغ 10000 ريال.
مثل المنتخب كلا من :
1-    فيصل الدوسري                     2- محمد كيال

الاولمبياد الرياضي الاول للقطاع الخاص (النخبة 1)

على ملاعب اعداد القادة بالرياض تقيم رعاية الشباب الاولمبياد الرياضي الاول للقطاع الخاص (النخبة 1) في اربع العاب لعبتين جماعية (كرة السلة ، كرة الطائرة ) ولعبتين فردية (التنس ، وكرة الطاولة) تقام البطولات على مدار اسبوعين تبدأ من 30/6/1436هـ وحتى 12/7/1436هـ.
وتشارك الجامعة ممثلة بوكالة العمادة للشؤون الرياضية في ثلاث العاب ( كرة السلة ، التنس ، وكرة الطاولة) وذلك حرصاً منها لمشاركة الجامعة في جميع المحافل الرياضية ، وسعيا منها لاكتساب طلابها الخبرة في المشاركة في مثل هذه البطولات . 

منتخب الطائرة يحقق فوزه الاول

ضمن مباريات دوري كرة الطائرة للجامعات السعودية حقق منتخب الجامعة فوزه الاول في البطولة بعد تغلبه على منتخب جامعة القصيم بنتيجة ١/٣ في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الخميس ١/١٣ في الصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بحضور سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور عبدالله السليمي ومساعد المشرف الاستاذ تركي السلطان ومدير ادارة المنتخبات الرياضية الاستاذ سليمان التركي ورئيس وحدة العلاقات والاستثمار الاستاذ فهد الدوسري ،، وسيلعب الفريق مباراته القادمة امام منتخب جامعة المجمعة يوم الاربعاء القادم في المدينة الرياضية بالمجمعة ،، يدرب الفريق الدكتور سمير ابو شادي ويساعد الدكتور اس