منتخب الجامعة لكرة الطاولة يحقق المركز الأول في منافسة الفرق

كتب/ سليمان التركي
في ختام بطولة الاتحاد الرياضي لكرة الطاولة والتي أقيمت خلال الفترة من 29/7 – 2/8/1438ه والتي استضافتها كليات الهيئة الملكية بينبع الصناعية، سلم امين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية سعادة الدكتور/ عبدالله البقمي كاس المركز الأول والميداليات الذهبية لمنتخبنا في منافسة الفرق.
شهدت البطولة منافسة كبيرة من اكثر من 19 جامعة مشاركة ، وقدم لاعبي منتخبنا مستويات متميزة في التصفيات الأولية استطاع خلالها من تصدر مجموعته ، حيث استطاع الفوز على كلٍ من :

ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية يحقق المركز الثالث

كتب/ سليمان التركي
حقق منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات والتي أقيمت خلال الفترة من 29/7 – 2/8/1438ه واستضافتها كليات الهيئة الملكية بينبعالصناعية.
شهدت البطولة منافسة كبيرة من اكثر من 15 جامعة مشاركة ، و 24 فريق حيث ان نظام البطولة يسمح بمشاركة فريقين من كل جامعة ، حيث شارك منتخبنا بفريقين (أ ، ب) واستطاع فريق (أ) من تحقيق المركز الثالث. وقسمت الفرق المشاركة الى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 3 فرق، بحيث يتأهل الأول من كل مجموعة.

منتخب الجامعة لكرة الصالات يحقق المركز السابع في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

 

كتب / سليمان التركي

اختتمت بطولة الاتحاد الرياضي لكرة القدم للصالات والتي كانت ضمن التجمع السادس واحتضنتها جامعة طيبة خلال الفترة 8-11/5/1437ه.

وقد مثل جامعتنا منتخب كلية الهندسة الحاصل على المركز الاول في البطولة الداخلية التي اقيمت بين كليات جامعتنا ، حيث ان من شروط المشاركة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية هو ان تقيم كل جامعة / كلية ، بطولة في كرة القدم للصالات بين الكليات / الاقسام ، والحاصل على المركز الاول يمثل الجامعة / الكلية .

للمرة الثالثة على التوالي منتخب الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة يحقق المركز الاول في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كتب/ سليمان التركي
حقق منتخب الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة ( العاب القوى ، كرة الهدف ) بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي احتضنتها جامعة الملك عبدالعزيز خلال الفترة من 25-270/4/1437هـ  .
شهدت بطولة التجمع الخامس لذوي الاحتياجات الخاصة منافسة قوية بين 14 جامعة سعودية على الإستاد الجامعي والخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز.
وتنافس قرابة ال140 طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة في لعبة كرة الهدف وألعاب القوى والتي شملت سباق 200 م للإعاقة السمعية، ووثب طويل  ، و200 م كرسيّ متحرك ، و200م إعاقة بصرية .

منتخب الجامعة يحقق اعلى نتيجة بين الجامعات بفوزه على منتخب جامعة الاعمال والتكنولوجيا (7/0)

كتب/ سليمان التركي
حقق منتخبنا لكرة القدم اعلى نتيجة فوز حتى الان وذلك بتغلبه على منتخب جامعة الاعمال والتكنولوجيا بنتيجة (7/0) وذلك في اللقاء الذي استضافة منتخبنا يوم الجمعة 24/1/1437هضمن الاسبوع الرابع من دوري الاتحاد الرياضي للجامعات لكرة القدم (A).
وفي الاسبوع الخامس من الدوري حقق منتخبنا فوزه الثالث على التوالي بعدما تغلب على منتخب جامعة الملك خالد بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهم يوم الجمعة 1/2/1437ه واستضافتهاجامعة الملك خالد بأبها واقيم اللقاء على الملعب الرديف لمدينة الامير سلطان الرياضية بالمحالة.

منتخب الجامعة للكاراتيه يحقق المركز الاول على الجامعات السعودية ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كتب/ سليمان التركي
في ظل الاهتمام والدعم اللامحدود للرياضة الجامعية من قبل مسؤولي الجامعة وبمتابعة خاصة من معالي مدير الجامعة د.بدران العمر ، وسعادة وكيل الجامعة د.عبدالله السلمان ، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية د. عبدالعزيز العثمان ، وعميد شؤون الطلاب د. فهد القريني ، ووكيل العمادة للشؤون الرياضية د.عبدالله السليمي ،وبمتابعة واشراف من مساعد وكيل العمادة للشؤون الرياضية الاستاذ/تركي السلطان حققت جامعةالملك سعود درع التميز في البطولات الرياضية التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية 1435-1436ه.

منتخب الجامعة لكرة القدم يحقق المركز الثاني

اختتم يوم الخميس 28/5/1436هـ بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم فئةA على ملعب الملك عبدالله ببريدة بلقاء جمع منتخب جامعتنا مع منتخب جامعة القصيم وانتهت المباراة بفوز منتخب جامعة القصيم بنتيجة 3×4. وبعد نهاية المباراة سلم   سعادة أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور عبدالله البقمي الميداليات الفضية للاعبي منتخبنا الحاصل على المركز الثاني، والميداليات الذهبية وكأس البطولة للاعبي منتخب جامعة القصيم.