You are here

وزير الصحة خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وضيوف المؤتمر العالمي لطب الأسنان

استقبل معالي وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع أمس الثلاثاء 22 ربيع الأول 1436هـ الموافق 13 يناير 2015م رئيس الجمعية السعودية لطب اﻷسنان الدكتور محمد بن ابراهيم العبيداء و أعضاء مجلس إدارة الجمعية وضيوف المؤتمر نقباء ورؤساء الجمعيات العربية والخليجية لطب الأسنان وذلك على هامش فعاليات المؤتمر السعودي العالمي السادس والعشرون للجمعية السعودية لطب الأسنان بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وفي بداية اللقاء رحب وزير الصحة آل هيازع بضيوف المؤتمر متمنياً لهم التوفيق والنجاح لهذا التجمع الطبي الهام.
وقد اجتمع الوفد الزائر أيضاً اجتماعاً مع د. محمد بن عبد الله الرافعي مدير عام طب الأسنان في وزارة الصحة ودار خلال اللقاء تبادل الخبرات واستعراض ابرز المستجدات والتطورات التي تشهدها الوزارة وبحث مع الحضور الاساليب الوقائية لصحة الفم والأسنان في الوطن العربي وما تشكله جوانب التوعية من ضرورة قصوى في القضاء على التسوس وخاصة عند الاطفال، وحضر اللقاء د. عبد الله الكريديس مستشار وكيل وزارة الصحة للتخطيط واقتصاديات الصحة وعضو مجلس الإدارة ود.فيصل الشعيل أمين مجلس الجمعية ود. أسماء فادن عضو مجلس الإدارة وأ.د ياسر الخياري عضو مجلس إدارة الجمعية.

من ناحيته أعرب رئيس الجمعية السعودية لطب الاسنان الدكتور محمد العبيداء عن شكره وتقديره للقاء وزير الصحة مؤكدا بأن الجمعية السعودية لطب الاسنان تتعاون وتقف مع توجهات وزارة الصحة من خلال تقديم الأنشطة التوعوية والوقائية وحملات الكشف والتركيز في دورة مجلس إدارة الجمعية الحالي على فئات المجتمع المحتاجة للرعاية والدعم أمثال أطفال التوحد ومتلازمة الدوان ودار الايتام .