You are here

إستقبل أمين عام أوقاف الجامعة الدكتور عبد الحميد بن عبد الرحمن  العبد الجبار ومستشاري الاوقاف الأستاذ عمرو محمد كامل نائب الرئيس التنفيذي - المنطقة الوسطى - لمجموعة دلة البركة وذلك يوم الاثنين 5 رمضان 1436هـ في مقر أوقاف الجامعة وفي بداية الاستقبال رحب سعادة الامين بالأستاذ عمرو محمد كامل وأطلعه على مشروع أوقاف جامعة الملك سعود الوقفي وتطلعاته المستقبلية. وكان الهدف الرئيسي من زيارة أوقاف الجامعة هو بغية الاطلاع على مراحل الإنجاز ومناقشة اخر مستجدات سير العمل بما يخص برج الشيخ صالح كامل الوقفي والذي يقع ضمن مشروع أبراج الجامعة الوقفية تمهيداً لافتتاح العمل فيه مع العلم ان برج الشيخ صالح كامل يقع في الجهة الشرقية لمنارة الملك عبدالله للمعرفة على طريق الملك عبدالله. والبرج يقدم خدمات فندقية متكاملة وعالية بإدارة شركة الهيلتون العالمية ويشتمل على أجنحة فندقية موزعة في الأدوار المتكررة كل دور يشتمل على مجموعة من الاجنحة بأحجام مختلفة.
كما أوضح د. العبد الجبار (أمين عام أوقاف الجامعة) بأنّ أوقاف الجامعة سعدت بتلك الزيارة  التي تأمل منهما أن يقدم البرج الوقفي خدمات مميزه وراقية تليق باسم الشيخ صالح كامل وباسم جامعة الملك سعود، حيث ان هذا المشروع سيسهم بموقعه وحداثته -بلا شك- في إبراز الوجه الحضاري لمدينة الرياض والنهضة العمرانية التي تشهدها هذه البلاد المباركة.
ومن جهته أكد الأستاذ عمرو كامل بأن وقف الشيخ صالح كامل يلاقي إهتمام ومتابعة من قبل الشيخ صالح لإيمانه بأهمية وجود مثل هذه المشاريع التي من شأنها توفير موارد مالية مستقرة لخدمة العملية التعليمية والبحثية.