You are here

ترأس سعادة الدكتور معجب بن عثمان الزهراني وكيل عمادة تطوير المهارات للتطوير والدراسات يوم الثلاثاء 10ذو القعدة 1436هـ  بقاعة الاجتماعات بمقر العمادة الاجتماع الأول للعام الجامعي 1436/1437هـ. لمشرفي وحدات المهارات في مختلف كليات الجامعة.

وفي مستهل الاجتماع رحب وكيل العمادة للتطوير والدراسات بالحضور وأكد على متابعة البرامج النوعية والريادية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة كبرنامج استشارة النظراء، وبرنامج أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الجامعي الحالي، وناقش الاجتماع سير عمل الوحدات داخل الكليات، والتأكيد على الالتزام بعرض البرامج التدريبية للعمادة عن طريق الشاشات التلفزيونية المنتشرة في الكليات خلال الأشهر القادمة،  ونوه الدكتور الزهراني على أهمية تزويد العمادة بالبيانات المحدّثة لمنسوبي الكليات من أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية والادارية والموظفين والطلاب حتى يتسنى خدمتهم بالشكل المطلوب، مقدراً لرؤساء الوحدات جهودهم ومبادراتهم ، معرباً في الوقت نفسه عن أمله في تحقيق المزيد من الجهود لخدمة منسوبي الجامعة.

كما عبر رؤساء الوحدات في كليات الجامعة في ختام الاجتماع عن سعادتهم بالآليات التنفيذية التي خرج بها الاجتماع, آملين أن تساعدهم بعون الله في تحسين الإنجاز, وتحقيق الجودة والفاعلية في أداء وحدات المهارات بالكليات.