You are here

مجلس ادارة المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب يعقد اجتماعه السادس

برئاسة معالي الاستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، مدير جامعة الملك سعود، رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب، وحضور سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبد الله بن سلمان السلمان ، وبحضور اعضاء مجلس الادارة ممثلي الوزارات المعنية بالشباب.

عُقد صباح يوم الأربعاء 13 / 2 / 1437هـ الموافق 25 / 11 / 2015م، الاجتماع الدوري السادس لمجلس الادارة، في بداية الاجتماع رحب معالي مدير الجامعة، رئيس مجلس الإدارة، بالسادة الحضور اعضاء مجلس الادارة، مؤكداً  على دعم الجامعة للمركز الوطني، وحاجة المملكة الى تضافر الجهود المخلصة من قبل المركز واعضاء المجلس ممثلي الوزارات لخدمة شباب  وشابات المملكة  والتعرف على قضاياهم والعمل على ايجاد الحلول العلمية لهذه القضايا والمشكلات.

ثم قدّم سعادة الدكتور عبد الله الجاسر الامين العام للمركز ملخصاً عن الدراسات والابحاث والمبادرات والانشطة التي قام بها لمركز خلال الفترة الماضية ، كما تحدث سعادته عن اهم المعوقات والصعوبات التي تعترض عمل المركز، وقدّم بعد ذلك عرضا تفصيلياً لخطة عمل المركز للعام 1437 هـ،  والتي تضمنت عدد من الدراسات والأبحاث الوطنية ، و المبادرات التنموية الموجهة للشباب، وورش العمل وحلقات النقاش.

في نهاية الاجتماع قدّم الأمين العام للمركز  شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة رئيس مجلس الإدارة، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة على تفاعلهم الهادف مثمناً دور القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية لما فيه خدمة شباب الوطن.