You are here

كتب / فهد الدوسري

تحت رعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية وسعادة مدير التعليم بمنطقة الرياض ،وجه سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبدالله السليميإدارة البرامج والانديةبإقامة بطولة في لعبتي كرة الطاولة والسباحة لمراكز تعليم منطقة الرياض، والذي يمثله 12 مكتب اشراف ،وتهدف هذه البطولة للاكتشاف المبكر للمواهب الرياضية المتميزة واستقطابها للجامعة حتى تستفيد الجامعة من هذه المواهب في أنشطتها وأيضا في المنتخبات المشاركة في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية . وستقام هذه الفعالية تحت شعار ( كلنا فداء للوطن ) لترسيخ الشعور الوطني لدى الشباب وخصوصاً في هذه المرحلة .حمى الله بلادنا من كل شر وفتنه.

كرة الطاولة :

تقام البطولة يومي الاثنين والثلاثاء 13 – 14 / 5 /1437ه في الصالة الرياضية بالجامعة (القبة الهوائية ) .

بطولة السباحة :

تقام البطولة يومي الاثنين والثلاثاء 20-21/5/1437ه بمسبح الجامعة .

وقد صرح سعادة مدير ادارة البرامج والاندية الاستاذ / محسن الشرقاوي انه من ايمان الوكالة بدور الشباب في المجتمع ومن مبدأ التعاون بين الجامعة والتعليم العام اقيمت هذه الفعالية لحث الشباب على ممارسة الرياضة في جو تنافسي وترسيخ اهمية الرياضة بحياة الطالب .

هذا وسيقام حفل الافتتاح يوم الاثنين 13/5/1437ه الساعة التاسعة صباحاً بالصالة الرياضية بالجامعة يتضمن طابور عرض وعرض لحملة الاعلام بمصاحبة الاناشيد الوطنية

وسوف تسعى وكالة العمادة في السنوات القادمة لتنظيم أكثر من لعبة لاكتشاف اكبر قدر من المواهب الرياضية الشابة التي تخدم الوطن في المجال الرياضي .