You are here

      نظمت وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة بوحدة الدراسات العليا لقاء مفتوح مع سعادة الأستاذ الدكتور / يوسف بن عبدالرحمن الشميمري عميد كلية التربية حيث كان لقاء مفتوح مع طلاب وطالبات الدراسات العليا . كما حضر اللقاء سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عثمان الجلعود . وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا بكلية التربية .

      بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس وحدة الدراسات العليا الدكتور / نبيل بن شرف المالكي وتطرق من خلالها إلى انجازات الوحدة وأهم التطورات التي تمت عليها و شكر الدكتور المالكي سعادة عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام على حرصهم الدائم على تفعيل التواصل مع طلاب وطالبات الدراسات العليا بالكلية لما فيه من فائدة علمية واجتماعية في العملية الأكاديمية.

        بعد ذلك ألقى سعادة عميد الكلية كلمته، حيث رحب فيها بكافة الحضور وأضاف أن اللقاء يأتي حرصاً من إدارة الكلية على التواصل المباشر بين طلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس، مبيناً أن اللقاء فرصة للاستماع الى استفسارات طلاب وطالبات الدراسات العليا وطرح اقتراحاتهم وتخلل ذلك الإجابة على الكثير من الأسئلة المطروحة من قبل طلاب وطالبات الدراسات العليا .