You are here

 

افتتح الأستاذ الدكتور/ ناصر بن محمد الداغري  عميد كلية العلوم يوم الاربعاء الموافق 11/1/1438هـ النادي الثقافي والاجتماعي في كلية العلوم  وذلك بحضور الدكتور/ سطام مدني رئيس وحدة الابتكار في الجامعة والدكتور/ صالح الواصل المشرف على وحدة الابتكار في الكلية والدكتور/ خالد القحطاني المشرف على الاندية الطلابية والثقافية في كلية العلوم وعدد من طلاب الكلية.

وقد بدأ حفل الافتتاح بكلمة لسعادة عميد الكلية  عبر فيها عن سعادته بإفتتاح النادي الثقافي الذي يسعي لاكتشاف وصقل المواهب العلمية النامية الواعدة وإبراز إبداعاتها عبر بيئة تربوية مثقفة تغرس القيم الدينية الراقية في نفوسها الناشئة، وتجسد المعرفة الواعدة بينها وبين حضارة العصر تحت إشراف جهات متخصصة.

و عن استعداد عمادة الكلية قلبا وقالبا في التعاون والمشاركة في فعاليات هذا النادي الثقافي ، وتمني من كل قلبه أن يكون هذا النادي ناديا دوليا كما نوه إلى ان أندية النشاط في الكلية ملتقى مهماً لاكتشاف وتطوير وتنمية المواهب ، والعمل على تشجيع الابتكار والإبداع لدى الطلاب، كما تعد الأندية مركز إشعاع علمي وثقافي واجتماعي ورياضي وفني وحصن منيع لهم من التيارات الخارجية كما يتيح للطلاب التواصل مع زملائهم  داخل الجامعة . ومصدراً رئيساً لعرض أنتاجهم حتى تكون لبنة تثري المجتمع ومكتسب نفخر به كما تطرق الدكتور/ خالد القحطاني نعمل على أن يكون النادي مركزاً ثقافياً متنوعاً .. وملتقى للمبدعين. ويرعي المواهب الشابة في جميع فروع العلم و الثقافة. ويبث روح المنافسة بين طلاب الكلية.