Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

الدورة الرابعة من سلسلة الدورات التطويرية "ادارة علاقات العملاء فى القطاع الفندقي"

 

 

إنطلاقا من الاهداف الاستراتجية للكلية والمتعلقة فى الاهتمام بمجال التدريب الطلابي تم بحمد الله عقد الدورة الرابعة من سلسلة الدورات التطويرية لطلاب الكلية تحت عنوان ادارة علاقات العملاء فى القطاع الفندقي حيث اشار عميد كلية السياحة والاثار الاستاذ الدكتور عبدالناصر الزهراني فى أهمية صقل مهارات الطلاب بمعلومات تساعدهم على توجهم الى الاعمال المهنية الخاصة وبناء شخصيتهم الوظيفية واثنى على عمادة تطوير المهارات ممثلة بعميدها الدكتور محمد الحارثي لما يقدمه من تعاون كبير لنجاح هذة الدورات وتناولت الدورة محاور عدة ابرزها المفاهيم الحديثة لمفهوم ادارة علاقات العملاء واهميتها ولماذا نحتاج الى تفعيل ادارة العلاقات مع العملاء بلاضافة الى التجارب المحلية فى تطبيق نظام ادارة علاقات العملاء.