You are here

اختتمت السبت الماضي فعاليات ملتقى ألوان السعودية الخامس والذي نظمته الهيئة ‏العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي ‏للمعارض والمؤتمرات، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة ووسط حضور جماهيري كبير يتقدمه أصحاب السمو الأمراء والمسئولين وشخصيات عامة في المجتمع.

وقد شهد جناح جامعة الملك سعود حضوراً كثيفاً من قبل زوار الملتقى من المواطنين والمقيمين من داخل المملكة وخارجها إضافة لمجموعة من أبرز الإعلاميين، واستمع الزوار لشرح مفصل عن الجناح وأقسامه واطلعوا خلال الجولة على عدد من التراثيات الشعبية والمعرض الفوتوغرافي المصاحب، وقد أثنوا على ما لمسوه من حضور مميز للجامعة في كل المناسبات.

وعلى نفس الصعيد شكر عميد كلية السياحة والآثار الأستاذ الدكتور عبد الناصر بن عبدالرحمن الزهراني المشرف على جناح الجامعة بالملتقى جهود العاملين من منسوبي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين.

زار الملتقى أكثر من سبعة وعشرون ألف زائر، وقد تفاعلوا مع فعاليات الملتقى التي شارك بها أكثر من (141) جهة من القطاعين العام والخاص، أبدى الزوار إعجابهم بالبرامج والأنشطة المتنوعة و المحاضرات وورش العمل البلغ عددها  (30) ورشة متخصصة في فنون التصوير هدفت إلى تعزيز البعد الحضاري للمملكة وعكس مقوماتها التراثية و الطبيعية والسياحية في مختلف المناطق.