You are here

استطاع الطالب محمد بن مشاري بن جويعد -كأحد طلاب كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الذي يتم رعايته من قبل برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بالجامعة- أن يحقق إنجازات ملموسة على مستوى التفوق الأكاديمي والموهبة. فعلى مستوى الإنجاز الأكاديمي يعتبر الطالب محمد من طلاب كلية علوم الرياضة والنشاط البدني ذوي المعدلات التراكمية المرتفعة منذ بداية التحاقه بالبرنامج وحتى الآن. حيث التحق الطالب محمد بن جويعد ببرنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين في مرحلة الإعداد العام محققاً جميع متطلبات المرحلة بحضور ما يزيد عن (90) ساعة تدريبية والمشاركة بالبرنامج الإثرائي الصيفي الذي عقده البرنامج في مركز الملكة رانيا بجامعة اليرموك الأردنية بواقع (50) ساعة تدريبية. كما استطاع أن ينجز متطلبات مرحلة الإعداد التخصصي بإكمال البرامج المساندة لهذه المرحلة من زيارات ميدانية وورش العمل، وبرنامج القراءة والتلخيص والتدريب العملي، إضافةً إلى تلمذته على يد مرشد البرنامج في الكلية الدكتور عبدالله بن حامد اللهيبي.

وفي سياق إنجازاته على مستوى المواهب منذ التحاقه بالبرنامج، حقق الطالب بن جويعد بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة-درجة الشباب، وبطولة دوري الكليات لكرة الطائرة-الصالات، وبطولة كرة الطائرة الشاطئية لكليات الجامعة.

وقد أعرب الطالب محمد عن عظيم امتنانه وشكره لإدارة الجامعة وإدارة الكلية وإدارة برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين على ما يولونه من اهتمام بالغ في دعم المتفوقين والموهوبين بالجامعة ليكونوا نواة للقيادات الشابة المتميزة خدمة للوطن والجامعة.