You are here

نيابةً عن معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر في اطار عملية التطوير الكبير والتقدم الذي تشهده كلية الطب منحت الكلية الملكية الكندية للأطباء و الجراحين في كندا اعتمادها  لكلية الطب و المدينة الطبية كمركز تدريبي معتمد فيما يخص برامج الزمالات و الدراسات العليا، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء 12-صفر – 1439 هـ في كلية الطب بالجامعة، و حضر الاجتماع  ا د يوسف عسيري وكيل جامعة الملك سعود للتخطيط و التطوير  و عميد كلية الطب أ.د خالد بن علي فودة  و المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية أ.د عبدالرحمن بن محمد المعمر و مدير مركز الدراسات العليا بكلية الطب د. رياض السهلي و وكلاء كلية الطب د. صالح الظاهري و د. خالد السواط و د. ماجد الماضي، و من الجانب الكندي الرئيس التنفيذي للكلية الملكية الكندية للأطباء و الجراحين في كندا و الوفد المرافق حيث تم مناقشة عملية الاعتماد و الخطط المستقبلية لاستكمال اعتماد كافة البرامج، مما سيؤهل المتدربين في البرامج المعتمدة للجلوس لامتحان الزمالة الكندي و الحصول على الشهادة

وبهذه المناسبة ثمن سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير حصول المدينة الطبية الجامعية على أول اعتماد مؤسسي صحي " من الجمعية الكندية للأطباء الكنديين" مشيداً بالجهود التي تبذلها كلية الطب في سبيل بلوغ الريادة والتميز.

‏تجدر الإشارة انه يوجد أكثر من 800 طبيب متدرب في زمالات مختلفة في كلية الطب والمدينة الجامعية ‏وتعتبر أكبر مركز تدريبي في المملكة.