You are here

 

ترأس سعادة عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور/ ناصر بن محمد الداغري يوم الخميس الموافق 26/3/1439هـ   الاجتماع التنسيقي مع عضوات هيئة التدريس في فرع قسم الطالبات وذلك بحضور سعادة وكلاء الكلية سعادة الدكتور/ عبدالله الضويان وكيل الكلية للتطوير والجودة وسعادة الدكتور/ سليمان العمر وكيل الكلية للشؤون الفنية والمقررات الخدمية وسعادة الدكتور/ طلال الحربي وكيل الكلية للشؤن الأكاديمية وسعادة مدير إدارة الكلية الاستاذ / فيصل البركات وعبر البث المباشر من القسم النسائي سعادة وكلية الكلية الدكتورة/ عبير المدلج وعدد من  عضوات هيئة التدريس بالكلية من مختلف الاقسام.

و تحدث خلال الاجتماع، سعادة الدكتور عميد الكلية عن اخر استعدادات وتجهيزات الكلية لتنظيم لقاء عمداء كليات العلوم بالجامعات السعودية واحتفالية الكلية الاحتفال بمناسبة مرور ستين ستون عاما على انشاء كلية العلوم، كما تحدث عن و ضرورة توفير كافة الاحتياجات المطلوبة، والتنسيق مع اللجان العاملة بالشكل السليم وحث كل اللجان العاملة سواء في فرع قسم الطلاب او فرع قسم الطالبات على استكمال جميع الاستعدادات والالتزام بالدقة، لكي يظهر الاجتماع والاحتفالية بالصورة التي تليق بالجامعة والكلية.

كما تطرق سعادة عميد الكلية الى أهمية البحث العلمي وبحث وآليات توفير الدعم المالي للبحث والنشر العلمي وما تتطلبه صيانة الأجهزة لذلك من دعم مالي.  كما تم في الاجتماع مناقشة عوائق البحث العلمي لدى عضوات هيئة التدريس في قسم الطالبات وكذلك والحلول المقترحة لمعالجة هذه العوائق، كما أكد سعادته على ضرورة تنشيط ولقد تم اقتراح عدد من الحلول لتنشيط البحث العلمي والإشراف على طالبات الماجستير والدكتوراه. وتمنى سعادته ان يبدأ العمل بهذه الاجراءات والمقترحات وسوف يتم البدء فيها إن شاء الله مع بداية الفصل الدراسي الثاني إن شاء الله.