Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

أفكر يناقش: تحديد المفهوم في أبحاث التعلم المدمج

نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" حلقة النقاش الثانية والأربعون بعد المائة ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان: "تحديد المفهوم في أبحاث التعلم المدمج"، من إعداد وتقديم سعادة الدكتورة/ ريم بنت عبدالمحسن العبيكان، أستاذ التربية وعلوم الحاسب المشارك بكلية التربية- جامعة الملك سعود، وذلك يوم الأثنين الموافق 2/7/1439هـ ، من الساعة 12.30 إلى 2 ظهراً. حيث تركزت هذه الحلقة على إلقاء الضوء على مفهوم التعلم المدمج ونماذجه وكيفية تطبيق إطار التعلم المدمج في التعليم.

حضر الحلقة عدد من طلاب وطالبات الدراسات العليا ومجموعة من الباحثين والباحثات الذين أثروا الموضوع بمداخلاتهم ونقاشهم.